الأربعاء 6 يوليو 2022 م - ٧ ذي الحجة ١٤٤٣ هـ
الرئيسية / الرياضة / اليوم.. منتخبنا الوطني للشواطئ فـي مواجهة شقيقه الإماراتي
اليوم.. منتخبنا الوطني للشواطئ فـي مواجهة شقيقه الإماراتي

اليوم.. منتخبنا الوطني للشواطئ فـي مواجهة شقيقه الإماراتي

فـي افتتاح مشواره بغرب آسيا

يواجه منتخبنا الوطني للشواطئ نظيره الشقيق الإماراتي مساء اليوم عند الساعة السادسة بتوقيت السلطنة، على أرضية الملعب الرملي المخصص للبطولة في مدينة جيزان السعودية في افتتاحية بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية لكرة القدم الشاطئية.
وضمن منافسات اليوم الافتتاحي للبطولة، يلتقي المنتخب الكويتي نظيره اللبناني تمام الساعة السابعة والنصف، وفي المواجهة الأخيرة لحساب اليوم الأول، يواجه المنتخب الفلسطيني، المنتخب السعودي عند الساعة التاسعة.
يذكر أن منتخبات البطولة، قسمت إلى مجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولى منتخبات الإمارات والكويت ولبنان ومنتخبنا الوطني، فيما تضم المجموعة الثانية، السعودية والبحرين وفلسطين.
وتقام مباريات دور المجموعات في ثلاثة أيام متتالية، تنطلق مساء اليوم حتى 20 من مايو الجاري.
مرحلة الإعداد
بدأ منتخبنا الوطني لقدم الشواطئ الإعداد الفعلي للمشاركة في البطولة في إبريل الماضي، من خلال معسكر إعدادي استمر لأسبوعين، خاض خلاله الأحمر ثلاث مواجهات ودية أمام المنتخب البحريني، كسبها جميعا.
وعاد للتجمع مطلع مايو الحالي، لثمانية أيام، قبل المغادرة إلى السعودية، ركز خلالها الجهاز الفني على رفع اللياقة البدنية للاعبين، والعمل على الجانب الذهني، من أجل الوصول للجاهزية القصوى.
نبيل البلوشي: منتخبنا من أبرز المرشحين
أكد مدير منتخب الشواطئ، نبيل بن مال الله البلوشي، على جاهزية الفريق لخوض غمار البطولة، مؤكدا عزم اللاعبين تقديم كل ما لديهم وتحقيق اللقب.
وقال أيضا “منتخبنا الوطني يعد من ضمن المنتخبات الثلاثة الأقوى على مستوى قارة آسيا، إلى جانب اليابان والإمارات، لذلك من الطبيعي أن نكون من المرشحين الأبرز لتقديم مستويات مميزة والمضي بعيدا في هذه البطولة، وفي المقابل، هذا الأمر يزيد من المسؤولية الملقاة على عاتقنا للظهور بشكل جيد”.
واختتم حديثه “بكل تأكيد لن يكون الأمر سهلا، ويسعى الجميع لإثبات وجوده، حيث إن جميع المنتخبات حضرت جيدا لهذا الاستحقاق، ونحترم الجميع”.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap