الأربعاء 6 يوليو 2022 م - ٧ ذي الحجة ١٤٤٣ هـ
الرئيسية / الرياضة / اتحاد السلة يختار الإمارات مكانا لمعسكر المنتخب القادم
اتحاد السلة يختار الإمارات مكانا لمعسكر المنتخب القادم

اتحاد السلة يختار الإمارات مكانا لمعسكر المنتخب القادم

استعدادا للتصفيات الآسيوية بالدوحة

عقد مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة السلة أمس اجتماعا وذلك برئاسة المهندس خلفان بن صالح الناعبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد بحضور اعضاء مجلس الادارة، وذلك بمقر الاتحاد في مبنى اللجنة الأولمبية العمانية والاتحادات الرياضية ببوشر.
في بداية الاجتماع اشاد المهندس رئيس الاتحاد العماني لكرة السلة بجهود اعضاء مجلس الإدارة التي يبذلونها من أجل تحقيق أهداف وتطلعات الاتحاد، متمنيا الاستمرار في بذل الجهد من أجل تجويد العمل والنهوض بلعبة كرة السلة.
كما اشاد المهندس خلفان الناعبي بجهود الجهاز الفني ولاعبي المنتخب الأول لكرة السلة الذي ينتظم في تدريباته بمعسكره المغلق بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وذلك في اطار استعداداته للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2025، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 31 مايو وحتى 5 يونيو القادم، ويقود التدريبات التونسي زهير العياش مدرب المنتخب الوطني الأول ومساعده الوطني محمود أمبو علي وبحضور 15 لاعبا، مؤكدا استمرار دعم مجلس الادارة للمنتخبات الوطنية ومنها المنتخب الوطني للشباب الذي يستعد لبطولة الخليج ومنتخب السيدات المشارك في دورة الألعاب الخليجية.
بعدها ناقش الاجتماع المحضر السابق واقرار ما جاء فيه، ومناقشة تقرير لجنة المسابقات حول الصعوبات التي واجهت لجنة المسابقات وتم طرح عدد من الحلول لتطويرها فنيا واداريا، كما تم مناقشة سير معسكرات المنتخبات الوطنية لكرة السلة.
ووافق الاجتماع على تنفيذ معسكر خارجي للمنتخب الوطني الأول لكرة السلة بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من ٢١ وحتى ٣٠ من مايو الجاري، والسفر بعدها لقطر للمشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2025، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 31 مايو وحتى 5 يونيو القادم، كما تم اعتماد اقامة معسكر داخلي مغلق للمنتخب الوطني للسيدات خلال الفترة من ١٩ وحتى ٢٣ مايو الجاري. وذلك استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية بالكويت خلال الفترة من ٢٦ الى ٣٠ مايو الجاري.
حضر الاجتماع نائب الرئيس الدكتور علي بن سلام بن علي اليعربي، وأمين السر ربيع بن سعيد بن فاضل أولادثاني، وأمين الصندوق راشد بن علي بن محمد الغفيلي، وهبة بنت سعيد الناعبية وأعضاء المجلس: حنيف داد محمد البلوشي، وحمد بن مذخور الجفيلي، ومحمد بن ناصر الحسني، وحضر سعيد بن أحمد الكثيري عبر الاتصال المرئي.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap