الأربعاء 6 يوليو 2022 م - ٧ ذي الحجة ١٤٤٣ هـ
الرئيسية / المحليات / بحث عدد من الموضوعات العسكرية بين السلطنة وباكستان
بحث عدد من الموضوعات العسكرية بين السلطنة وباكستان

بحث عدد من الموضوعات العسكرية بين السلطنة وباكستان

مسقط ـ العُمانية: استقبل صباح أمس الفريق الركن بحري عبدالله بن خميس الرئيسي رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بمكتبه بمعسكر المرتفعة، العميد وقار محمد قائد قوة الواجب المختلطة (150) والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حاليًّا تم خلال المقابلة تبادل وجهات النظر وبحث عدد من الموضوعات العسكرية ذات العلاقة. حضر المقابلة العميد الركن عبدالعزيز بن عبدالله المنذري مساعد رئيس الأركان للعمليات والتخطيط، والملحق العسكري بسفارة جمهورية باكستان الإسلامية بمسقط.
كما استقبل اللواء الركن بحري سيف بن ناصر الرحبي قائد البحرية السلطانية العمانية بمكتبه صباح أمس العميد وقار محمد قائد قوة الواجب المختلطة (150). تم خلال المقابلة بحث وجهات النظر في عدد من الأمور المتعلقة بالمجالات البحرية، وسبل تعزيزها. حضر المقابلة العميد الركن بحري طارق بن عيسى الرئيسي كبير ضباط الأركان بالبحرية السلطانية العُمانية، وعدد من كبار الضباط بالبحرية السلطانية العُمانية، والملحق العسكري بسفارة جمهورية باكستان الإسلامية بمسقط.
كما زار العميد وقار محمد قائد قوة الواجب المختلطة (150) مركز الأمن البحري صباح أمس وكان في استقباله لدى وصوله مقر المركز العميد الركن بحري محمد بن حمود الزدجالي رئيس مركز الأمن البحري. تعرف الضيف الزائر على أدوار ومهام المركز المختلفة والعمل المشترك مع باقي الجهات المختصة بعمليات البحث والإنقاذ، والمحافظة على سلامة البيئة البحرية في المياه الإقليمية. كما اطلع خلال تجوله في مرافق المركز على ما زود به من الإمكانات والأنظمة الحديثة التي تلبي واجباته الوطنية.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap