الأربعاء 6 يوليو 2022 م - ٧ ذي الحجة ١٤٤٣ هـ
الرئيسية / المحليات / السلطنة وأميركا تستعرضان مجالات التعاون العسكري والأمور ذات الاهتمام المشترك
السلطنة وأميركا تستعرضان مجالات التعاون العسكري والأمور ذات الاهتمام المشترك

السلطنة وأميركا تستعرضان مجالات التعاون العسكري والأمور ذات الاهتمام المشترك

مسقط ـ العُمانية: استقبل الفريق الركن بحري عبدالله بن خميس الرئيسي رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بمكتبه بمعسكر المرتفعة أمس العميد تينا بي.بويد مدير دائرة الاتصالات ورئيس شؤون الإعلام بالقيادة المركزية الأميركية والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حاليًّا. تم خلال المقابلة استعراض مجالات التعاون العسكري القائم بين البلدين الصديقين، وتبادل وجهات النظر حول عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك. حضر المقابلة العميد الركن عبدالعزيز بن عبدالله المنذري مساعد رئيس الأركان للعمليات والتخطيط، والعميد الركن محمد بن صالح الفارسي رئيس الدفاع الإلكتروني، والملحق العسكري بسفارة الولايات المتحدة الأميركية بمسقط.
كما زار مدير دائرة الاتصالات ورئيس شؤون الإعلام بالقيادة المركزية الأميركية والوفد المرافق له مركز الأمن البحري، وكان في استقبالهم لدى وصولهم مقر المركز العميد الركن بحري محمد بن حمود الزدجالي رئيس مركز الأمن البحري.
وقد استمع الضيف إلى إيجاز عن أدوار وجهود المركز المختلفة المعنية بالمحافظة على سلامة البيئة البحرية في المياه الإقليمية، كما اطلع على مرافق المركز وما جهز به من تقنيات وأنظمة حديثة تلبي أداءه لواجباته الوطنية.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap