صلالة ـ « » :
عقد مجلس إدارة فرع الجمعية العمانية للكتاب والأدباء بمحافظة ظفار اجتماعه الأول بمقر الجمعية بولاية صلالة برئاسة عماد بن محسن الشنفري رئيس الفرع وبحضور مجلس الإدارة الجديد.
بدأ الاجتماع بالشكر لجميع من شارك في اجتماع الجمعية العمومية والتي انعقدت في 19 مايو الجاري، ولدورها في صنع قادم أجمل حرص المثقفون والأدباء في محافظة ظفار على تفعيل دور الجمعية والدفع بها نحو آفاق أرحب. تم خلال الاجتماع الاتفاق على توزيع مهام عمل الإدارة الجديدة، وقد تم الاتفاق من قبل الأعضاء على تعيين إشراق بنت عبدالله النهدية كنائب رئيس، وعادل بن رمضان بيت نصيب أمينا للصندوق، وصلاح بن سعيد اليافعي أمينا للسر.
كما تم تعيين رؤساء اللجان، حيث اختير نعيم فتح رئيسا للجنة المسرح وأسندت إلى ثمنة هوبيس الجندل رئاسة لجنة الأنشطة والفعاليات. وتم خلال الاجتماع مناقشة كل مايتعلق بالخطة المقترحة للفترة المقبلة إضافة الى تبادل الكثير من الأفكار والاقتراحات في هذا الشأن من خلال الفعاليات والأنشطة المقترح اقامتها خلال الفترة القادمة وتشجيع منتسبي الجمعية للانخراط والمشاركة الفاعلة لاثراء الحراك الثقافي والأدبي بالمحافظة.
يذكر أن قائمة الآفاق قد فازت في انتخابات إدارة فرع الجمعية بمحافظة ظفار بعد حصولها على 34 صوتا مقابل 27 صوتا لقائمة ظفار.