السبت 4 فبراير 2023 م - ١٣ رجب ١٤٤٤ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / أمسية شعرية احتفائية بولاية شناص
أمسية شعرية احتفائية بولاية شناص

أمسية شعرية احتفائية بولاية شناص

شناص ــ من إبراهيم الفارسي:
في أمسية شعرية رائعة نظمها نادي السلام بقاعة الافراح بفرعه بشناص وبالتعاون مع مجلس شعراء الولاية وذلك احتفاء بالشاعر صقر المزروعي الذي مثل سلطنة عمان في النسخة الأخيرة من برنامج شاعر المليون وتمكن من الوصول إلى دور24 .
رعى الأمسية سعادة الشيخ خليفة بن هلال العلوي والي شناص وبحضور سعادة يوسف بن أحمد بن شاهين البلوشي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية شناص.
وقدم الشاعر المحتفى به عددا من القصائد الوجدانية والتي تنوعت بين الوطنية والإجتماعية والغزلية، تفاعل معها جمهور الحاضرين بالتصفيق والإعجاب. وقد أدار الأمسية المتميز إبراهيم الشيباني وأضفى بحضوره وحسن إدارته للأمسية بعداً جمالياً زاد من روعة الأمسية.
وفي ختام الأمسية قام مجلس إداراة نادي السلام بتكريم عددُ من أعضاء مجلس شعراء شناص بالإضافة إلى تكريم خاص للشاعر المحتفى به صقر المزروعي كما تم تكريمه من قبل مجلس شعراء شناص وساهم في تكريم الشاعر كذلك عادل بن عبيد المخمري عضو المجلس البلدي بولاية شناص وعبدالله بن سرور الكعبي وإدريس العوضي عضو الشؤون البلدية بولاية شناص وعبدالله بن مصبح المزروعي وخميس بن عبدالله المزروعي، كما قام المهندس عبدالله بن علي العبري رئيس مجلس إدارة نادي السلام بتقديم هدية تذكارية لسعادة الشيخ خليفة بن هلال العلوي راعي المناسبة.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap