الأربعاء 17 أغسطس 2022 م - ١٩ محرم ١٤٤٤ هـ
الرئيسية / الرياضة / بثنائية المالكي والصبحي منتخبنا يحقق فوزا هزيلا على نيبال في تجربته الودية الأولى بالدوحة
بثنائية المالكي والصبحي منتخبنا يحقق فوزا هزيلا على نيبال في تجربته الودية الأولى بالدوحة

بثنائية المالكي والصبحي منتخبنا يحقق فوزا هزيلا على نيبال في تجربته الودية الأولى بالدوحة

متابعة ـ صالح البارحي:
أنهى منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم تجربته الودية الاولى امام نظيره المنتخب النيبالي بالفوز ٢ / صفر سجلهما عمر المالكي ( ٤٥ + ٢ ) وعصام الصبحي من ركلة جزاء ( ٩٠ ) على مدار شوطي اللقاء الذي اقيم على ساحة ستاد نادي قطر بالعاصمة القطرية الدوحة مساء امس الاول .
المباراة جاءت ضمن المعسكر الخارجي الذي ينتظم فيه الاحمر العماني حاليا في طريق استعداداته للاستحقاقات القادمة التي تنتظره وهي خليجي ٢٥ ونهائيات أمم آسيا ٢٠٢٣ إن شاء الله تعالى، وسيخوض منتخبنا تجربة ودية اخرى قبل العودة للسلطنة وستكون امام المنتخب النيوزيلندي مساء الخميس القادم على ستاد المدينة التعليمية بالدوحة .

تشكيلتان مختلفتان

دخل برانكو المباراة بتشكيلتين مختلفتين على مدار شوطي اللقاء ، وهو الامر الذي يهدف من خلاله الكرواتي للوقوف على قدرات بعض اللاعببن الذين غابوا عن التشكيلة فترة من الزمن لأسباب مختلفة منها فنية او بسبب الاصابات، كذلك لإعطاء الاسماء الجديدة فرصة للظهور بقميص المنتخب في مباراة مثل هذه ومعرفة قدرتهم على تقديم اضافة جيدة للأحمر الكبير في المرحلة القادمة خاصة وأن هناك اصابات مؤثرة ضربت نجوم الاحمر بشكل متسارع ومن الممكن ان تكون عائقا للفريق نظرا لإيجابيتهم مثل خالد الهاجري والمنذر العلوي وعبدالله فواز .
دخل الاحمر الشوط الاول بتشكيلة مكونة من فايز الرشيدي في حراسة المرمى وخالد البريكي وجمعة الحبسي وأحمد الكعبي ومحمود المشيفري في خط الدفاع وحارب السعدي وأرشد العلوي ويزيد المعشني ومحسن جوهر في خط الوسط ومحسن الغساني وعمر المالكي في الهجوم .
اما الشوط الثاني فلعب احمد الرواحي في حراسة المرمى وفهمي دوربين ومحمود المشيفري ومحمد المسلمي وأحمد الخميسي في خط الدفاع وفي الوسط لعب كلا من ايمن البريكي وصلاح اليحيائي وعمر الفزاري وجميل اليحمدي وفي الهجوم زاهر الاغبري وعصام الصبحي .

يوم مفتوح

منح الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة برانكو راحة كاملة للاعبين يوم امس، حيث لم تكن هناك اي حصة تدريبية يخوضها الفريق، وكانت فرصة لحصول اللاعبين على يوم مفتوح للتجوال في الدوحة وأسواقها، على ان يعود الاحمر للتدريبات مساء اليوم على ملاعب جامعة قطر استعدادا لمباراة نيوزيلندا الودية مساء الخميس القادم إن شاء الله تعالى .

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap