بندر سري بجوان ـ العمانية: عقد أمس الاجتماع الثالث للجنة العُمانية البروناوية المشتركة وذلك في مقر وزارة المالية والاقتصاد بالعاصمة البروناوية بندر سري بجوان.
وخلال الاجتماع بحث الجانبان أوجه التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري بين البلدين الصديقين، لاسيما في مجالات الزراعة والثروة السمكية، والصناعات الغذائية، والصناعات التحويلية والسياحة، إلى جانب بحث إمكانية عقد شراكات متبادلة تسهم في زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين.
وأعرب الجانبان عن رغبتهما في مواصلة تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي والاستثماري بينهما، مؤكدين على أهمية تفعيل قنوات التعاون والتنسيق لمواصلة الارتقاء بالعلاقات الثنائية في المجالات ذات الصلة بما يخدم مصالح البلدين ويلبي تطلعات الشعبين الصديقين.
ترأس الاجتماع عن الجانب العُماني سعادة الدكتور صالح بن سعيد مسن وكيل وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار للتجارة والصناعة، فيما ترأسه عن الجانب البروناوي، سعادة الدكتورة الحاجة مي فايزة بنت الحاج أحمد عارفين وكيلة وزارة المالية والاقتصاد للاقتصاد.
حضر الاجتماع من الجانب العُماني، سعادة السفير الشيخ أحمد بن هاشل المسكري سفير سلطنة عُمان المعتمد لدى بروناي دار السلام، وعدد من المسؤولين بوزارة المالية والاقتصاد البروناوية، والوفد المرافق لسعادة وكيل وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار.