كتب ـ عوض دهيش:
نظم نادي صلالة احتفالية لتكريم فريق كرة القدم للصالات الحاصل على المركز الأول في دوري كرة القدم للصالات للموسم الرياضي ٢٠٢١/‏٢٠٢٢م وذلك بفندق سيتي سيزيز مسقط تحت رعاية سيف بن راشد الشكيلي رئيس نادي بهلاء وبحضور علي بن عوض الرعود فاضل رئيس نادي صلالة وعدد من رؤساء الاتحادات والاندية الرياضية بالسلطنة .
واشتملت الاحتفالية على كلمة ألقاها يوسف بن عوض بيت سليم رئيس اللجنة الشبابية بنادي صلالة أكد فيها أهميه هذه الاحتفالية التى تؤكد على دور النادى بأهمية تكريم المجيدين والحاصلين على المراكز الأولى على مستوى السلطنة من ابناء النادي وقال: نحتفل بأبطالنا الحاصلين على أول نسخة من دوري كرة القدم للصالات بعد تحقيقهم للبطولة والتي نظمها الاتحاد العماني لكرة القدم.
وأضاف يوسف بن عوض بان هذه الاحتفالية تعتبر ردا للجميل الذي قدمه اللاعبون طيلة فترة تنفيذ الدوري وأن إنجاز الحصول على أول نسخة من دوري كرة القدم للصالات جاء بعد عمل منظم من قبل مجلس إدارة النادي من خلال استقطاب اللاعبين المجيدين في لعبة كرة القدم الصالات على مستوى السلطنة. وختاما قدم شكره لمجلس إدارة النادي و كافة اللاعبين المجيدين على تميزهم و تفانيهم طيلة فترة اقامة الدوري وتكللت بحصول النادي على لقب الدوري .
بعدها تم عرض فيديو مرئي عن مسيرة الفريق في الدوري من خلال رصد أفضل اللحظات التي ساهمت في الحصول على لقب دوري كرة القدم للصالات.
بعدها قام سيف بن راشد الشكيلي رئيس نادي بهلاء راعي المناسبة بتكريم الجهاز الاداري والفني لفريق كرة القدم للصالات بالنادي .
وقال اللاعب هشام بن عبدالله الوهيبي حارس الفريق بأن هذه المبادرة من قبل ادارة النادي تعتبر من أهم العوامل المحفزة لنا كلاعبين لتحقيق المزيد من الانجازات مستقبلا وعبر عن فخره واعتزازه بالفريق الفائز ببطولة الدورى في نسخته الاولى، متمنياً للفريق مواصلة انتصاراته المحلية والوصول إلى المشاركة فى البطولات القارية.
واضاف بان المستويات التي قدمها الفريق في الدوري كانت في نسق مرتفع من مباراة لاخرى وذلك للخبرة الكبيرة التي يمتلكها الفريق، حيث يضم المجيدين في لعبة كرة القدم للصالات، مقدما الشكر لمجلس إدارة النادي على جهودهم مع الفريق طيلة فترة الدوري وعلى لفتتهم في تكريم الفريق.