الأحد 7 أغسطس 2022 م - ٩ محرم ١٤٤٤ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / تجربة متكاملة تبرز مقومات ظفار

تجربة متكاملة تبرز مقومات ظفار

تعمل فعاليات موسم خريف ظفار لهذا العام والذي تبدأ فعالياته في 15 يوليو وتمتد إلى 31 أغسطس على تقديم تجربة متكاملة للزائر تبرز مقومات محافظة ظفار وتقدم كافة المنتجات السياحية التي تجسد هذه المقومات.
ولعل ما يجعل من هذا الموسم السياحي استثنائيا أنه يأتي بعد توقف ومع الجهود المبذولة لتسريع تعافي القطاع السياحي وهو ما ينعكس على هوية الموسم لهذا العام والذي اتُّخذ شعار “خريف ظفار” وهو ما يبشر بأن يكون موسم الخريف بمثابة عنوان رئيسي تندرج تحته فعاليات تلبي كافة التطلعات والأذواق مع تقديم خيارات أكثر للسيّاح والزائرين.
ومع العمل على بناء هوية تسويقية متميّزة فغن هذه الهوية تتعزز بتقديم تجربة استثنائية للسائح تشمل الاستمتاع بالطبيعة والمناخ، والاستجمام، والتسوُّق وحضور الفعاليات، والسياحة بمختلف أنواعها كسياحة المغامرات، والسياحة الثقافية وغيرها.
ويضاف إلى عوامل الجذب أيضا الطقس الاستثنائي في فصل الخريف، حيث الرذاذ اللطيف، ودرجة الحرارة المنخفضة نتيجة الرياح الموسمية التي تهبّ كل عام الأمر الذي جعل من هذه الطبيعة الخلابة هوية بصرية بات المهتمون بالسفر حول العالم يميزون بها ريف ظفار .
أما ما يؤشر على تحقيق الموسم لمقاصده السياحية والاقتصادية هوتوزيع الفعاليات والنشاطات على عدة مواقع وعدم حكرها في موقع واحد فقط؛ مما يُعطي السائح الفرصة لخوض تجارب مختلفة تتنوع بين القرية التراثية في الحافة وساحة أتين «أتين سكوير» والفعاليات المقامة بالحدائق العامة وغيرها من المناشط.
المحرر

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap