الأحد 7 أغسطس 2022 م - ٩ محرم ١٤٤٤ هـ
الرئيسية / الرياضة / نادي البشائر يكرم لاعبي الفريق الكروي بطل دوري الدرجة الأولى للقدم
نادي البشائر يكرم لاعبي الفريق الكروي بطل دوري الدرجة الأولى للقدم

نادي البشائر يكرم لاعبي الفريق الكروي بطل دوري الدرجة الأولى للقدم

أدم ـ من سالم البوسعيدي:
احتفل نادي البشائر بمحافظة الداخلية مساء أمس الأول بتكريم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بطل دوري الدرجة الأولى للموسم 2021/‏2022م وذلك تحت رعاية المكرم الشيخ علي بن ناصر بن حمد المحروقي عضو مجلس الدولة بحضور راشد بن محمد الهاشمي رئيس النادي وأعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول وعدد من المدعوين.
وألقى راشد الهاشمي رئيس نادي البشائر كلمة قال فيها: إن ما تحقق في نادي البشائر من إنجازات رياضية وثقافية تعد فخر لولايتي منح وأدم وإن هذه الإنجازات لم تكن لتتحقق من دون تخطيط ورسم أهداف ومتابعة ولقاءات خاصة وعامة باستمرار، لهذا كان مجلس إدارة البشائر يعمل على تطويع الصعوبات والقضاء على التحديات وخلق بيئة مناسبة للعمل، مضيفًا: إن نادي البشائر اعتمد في المقام الأول على دخله من الاستثمارات وشارك في أغلب المسابقات واللعبات وحقق فيها مراكز متقدمة فكنا نسير بخطوات ثابتة ومدروسة حتى لا نقع في مديونية والتزامات مالية. ويأتي تكريم الفريق الأول لكرة القدم تقديرا على جهودهم الكبيرة وتقديرا لهذا الإنجاز.
وتضمن الحفل عرضا مرئيا عن مسيرة الفريق الأول، وقدمت فرقة الشهباء بنزوى جانبا من فن الرزحة والعازي. وفي ختام الحفل تفضل راعي المناسبة بتكريم أعضاء الفريق الأول بطل الدوري الصاعد لعمانتل والداعمين لمسيرته.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap