الإثنين 3 أكتوبر 2022 م - ٧ ربيع الأول ١٤٤٤ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / الكشف عن تفاصيل مسلسل «لورد أوف ذي رينجر» فـي كوميك كون
الكشف عن تفاصيل مسلسل «لورد أوف ذي رينجر» فـي كوميك كون

الكشف عن تفاصيل مسلسل «لورد أوف ذي رينجر» فـي كوميك كون

كاليفورنيا ـ العُمانية: رفعت (أمازون) الغطاء عن مسلسلها المنتظر (لورد أوف ذي رينجز: ذي رينجز اوف باور) الذي يضم شخصيات الهوبيت والأقزام وغيرهم، خلال ملتقى كوميك كون المصنف بأنه أكبر ملتقى لمحبي شخصيات الثقافة الشعبية في العالم. وكانت أعمال تصوير المسلسل الذي يستند إلى كتب المؤلف جون رونالد رويل تولكين قائمة منذ أن حصلت منصة “امازون باريم” على حقوق بثه قبل نحو خمس سنوات مقابل 250 مليون دولار.
وتمكَّن متابعو (لورد أوف ذي رينغز) الذين اصطفَّ عدد كبير منهم في ملتقى كوميك-كون من إلقاء نظرة أولى على مشاهد تابعة للمسلسل، بالإضافة إلى مقابلات أُجريت مع فريق العمل و21 شخصًا يؤدون أدوار الهوبيت والأقزام وغيرهم ضمن عرض أحياه على مدى 90 دقيقة الفكاهي الأميركي الشهير ستيفن كولبيرت.
وقال باتريك مكاي، وهو أحد مؤلفي العمل (كمشجعين ومشاهدين ومحبين لكتب تولكين وعالم ميدل إيرث الذي تدور فيه أحداثها، لم نرغب في إنجاز عمل عابر، أو جزء منبثق من العمل الأصلي، أو مسلسل يستند إلى قصة جديدة ورغبنا في إنتاج مسلسل ضخم يستند إلى كتب تولكين، ولاقت هذه فكرة موافقة أمازون التي أبدت حماسة بالغة).
وأُفيد بأنَّ المسلسل الذي يشمل خمسة مواسم لكل منها عشر حلقات ويبدأ عرض أولها في 2 سبتمبر، كلَّف شركة أمازون أكثر من مليار دولار. ويعيد الجزء الأول تقديم عالم ميدل إيرث الخيالي الذي تدور فيه أحداث قصة تولكين، بحسب مكاي.
وكان لمؤلفي المسلسل الذي تدور أحداثه قبل 4000 سنة من تلك الخاصة بسلسلة (لورد أوف ذي رينجز)، الحق في استحداث عدد كبير من الشخصيات الجديدة.
وتجري أحداث العمل في (عصر ثان) خيالي، وهي فترة زمنية تطرَّقت إليها كتب تولكين بتفاصيل أقل من المعروضة في المسلسل.
ويقول مؤلف العمل الثاني جون دي باين إنَّ (المجال كان مفتوحًا جدًّا)، مضيفًا أنَّ (أمازون اشترت حقوق إنجاز العمل ضمن 10 آلاف سنة من تاريخ ميدل إيرث وقالت لنا أرونا ما لديكم لتنجزوه). ويضيف (رأينا أنَّ فكرة عصر ثان ستكون مذهلة، فهي قصة تولكين التي لم تروَ وتتلاقى بشكل كبير مع قصة خواتم القوة).
ورغم أنَّ تفاصيل الحبكة لا تزال طي الكتمان، إلا أن تفاصيل واسعة ومعقدة من الكتب من بينها تلك المرتبطة بالمملكة الجزيرة نوميور، عُرضت على شاشة عملاقة احتلت ثلاثة أرباع مساحة المكان أمام الموجودين.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap