الجمعة 12 أغسطس 2022 م - ١٤ محرم ١٤٤٤ هـ
الرئيسية / الرياضة / جمعية الصحفيين العمانية تكشف تفاصيل ملتقى الإعلام الرياضي الخليجي والعربي فـي محافظة ظفار
جمعية الصحفيين العمانية تكشف تفاصيل ملتقى الإعلام الرياضي الخليجي والعربي فـي محافظة ظفار

جمعية الصحفيين العمانية تكشف تفاصيل ملتقى الإعلام الرياضي الخليجي والعربي فـي محافظة ظفار

– يتضمن إقامة معرض متنقل لمونديال قطر ومباراة للأساطير

كشفت جمعية الصحفيين العمانية ممثلة في لجنة الاعلام الرياضي الستار عن تنظيم ملتقى الاعلام الرياضي الخليجي والعربي والذي سيقام بمحافظة ظفار خلال أغسطس الجاري.. وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد امس تحت رعاية الدكتور محمد الشعشعي مدير عام الاعلام بمحافظة ظفار والدكتور محمد العريمي رئيس جمعية الصحفيين العمانية وسط حضور اعلامي ورسمي شهده مجمع السلطان قابوس للثقافة والترفيه بصلالة.
الملتقى يقام بعنوان “ كأس العالم في ربوع عمان” تزامنا مع بقاء “ ١٠٠ يوم “ على انطلاق مونديال قطر ٢٠٢٢” والذي سيقام في الدوحة في نوفمبر القادم بمشاركة ٣٢ منتخبا عالميا.. وهو الحدث الرياضي العالمي الذي يقام بمنطقة الخليج لأول مرة.
وقد تم توجيه الدعوة لأبرز الاعلاميين الرياضيين الخليجيين والعرب للمشاركة في أحداث الملتقى الذي سيتضمن ندوة خاصة عن مونديال قطر ٢٠٢٢ بمشاركة مسؤولي لجنة المشاريع والأرث بكأس العالم وجلسة عن الاعلام الرياضي الخليجي والعربي بمشاركة عدد من الاعلاميين الخلجيين والعرب.
كما سيتضمن ملتقى الاعلام الرياضي فعاليات مصاحبة منها اقامة معرض متنقل عن كأس العالم والذي يتضمن عدة جوانب عن تاريخ كأس العالم وكذلك عن المنتخبات المشاركة وابرز نجوم العالم بالاضافة إلى ملاعب المونديال.
كما ستقام مباراة الأساطير لنجوم الكرة في محافظة ظفار بمشاركة اكثر من “٥٠ من نجوم الكرة” والذين شاركوا ومثلوا المنتخبات الوطنية منذ الثمانينات في مقدمتهم الكابتن حمتوت جمعان ويونس أمان من جيل الثمانينات وهاني الضابط ومحمد ربيع وفوزي بشير من الجيل الذهبي.
وبدأ الحديث في المؤتمر الدكتور محمد العريمي رئيس جمعية الصحفيين العمانية الذي أشار في كلمته بأن الوقت مناسب لاقامة مثل هذه الفعاليات في أجواء محافظة ظفار لما تتميز به من أجواء استثنائية عن بقية دول المنطقة وقد ارتأى مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية عبر لجنة الاعلام الرياضي إقامة هذه الفعالية الرياضية الجميلة وبذلت اللجنة جهودا لاستضافة هذا الحدث الكبيرة واصبح هذا الحدث او المشروع مشروع وطن ويجب على الجميع التكافل لانجاحه سواء من مؤسسات القطاع الحكومي أو الخاص في المحافظة.
ورحب سالم الجهوري نائب رئيس جمعية الصحفيين ورئيس لجنة الاعلام الرياضي بالجمعية بالحضور الرسمي والاعلامي بالمؤتمر الصحفي وشكر الجهات الحكومية والداعمة لإنجاح الملتقى الذي يقام وسط كوكبة كبيرة من الاعلاميين الرياضيين الخليجين والعرب والمنطقة مقبلة على حدث تاريخي هو استضافة كأس العالم بدولة قطر والجميع يساهم في انحاح هذه الفعالية العالمية الكبيرة وعملنا في لجنة الاعلام الرياضي على تكثيف الجهود من اجل الترتيب لهذه الفعالية بالتعاون مع العديد من الجهات.
وتحدث علي بن عوض سعيد فاضل رئيس نادي صلالة نيابة عن الأندية المشاركة في اقامة هذه الفعالية حيث أشار بان الأندية تثمن الجهود المبذولة لاستضافة هذا الحدث الكبير في محافظة ظفار وهو حدث استثنائي يقام في أجواء استثنائية تتميز بها محافظة ظفار ونحن فخورون بجميع الوفود المشاركة في هذا المؤتمر من مسؤولي اللجنة العليا للمشاريع والارث، وكذلك من الإعلاميين العرب والخليجيين.
وثمن الدكتور محمد الشعشعي مدير عام الاعلام بمحافظة ظفار هذه الاستضافة التي ستقام على ارض محافظة ظفار وهذا الحدث مفخرة للجميع وهناك دور فعال تقوم به جمعية الصحفيية العمانية في ابراز مثل هذه الاحداث والفعاليات وللاعلام العماني دور بارز في استضافة واستقطاب مختلف الفعاليات وانجاحها وللزملاء الإعلاميين الرياضيين دور بارز في مختلف الفعاليات الرياضية.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap