الإثنين 8 أغسطس 2022 م - ١٠ محرم ١٤٤٤ هـ
الرئيسية / المحليات / تكريم حفظة القرآن الكريم وتجويده فـي شناص

تكريم حفظة القرآن الكريم وتجويده فـي شناص

شناص ـ من إبراهيم الفارسي:
احتفل في ولاية شناص بمحافظة شمال الباطنة بتكريم المشاركين من حفظة الكريم وتجويده ضمن برنامج (صيفنا والقرآن) بإشراف وزارة الأوقاف والشؤون الدينية.
رعى حفل التكريم ـ الذي أقيم بقرية جامع النعمى التابعة للولاية ـ الشيخ سالم بن عبدالله المخمري ـ رشيد المنطقة، وبحضور سعادة علي بن سالم المخمري ـ عضو مجلس الشورى، ممثل ولاية شناص والدكتور سليمان بن علي المخمري ـ المشرف العام عن برامج تحفيظ القرآن الكريم وعبدالله بن خلفان البلوشي ـ رئيس مسابقة سما بغداد للقرآن الكريم وترتيله ومشايخ وأعيان وأهالي المنطقة وأولياء امور الطلبة المكرمين وجمع من المدعوين.
وقد ألقى الدكتور سليمان المخمري كلمة قال فيها: نحن اليوم على متن سفينة مدرسة تحفيظ القران الكريم وقد رست هذا المساء؛ ليترجل رُكّابُها عن متنها بعد رحلة قد مضت، كانت سفينتنا في البحر ماخرة، تُسابق أمواجه، واجهتها الريح فما غيرّت وِجْهَتَها، وقذفتها العواصف فما حطمت نشوتها، وهي تجري بنا في هممٍ كالجبال، مضى لرحلَتِها عدة أعوام، وما تحطم جُرمها، والركْبُ آمنون، وكتاب الله يتلى، فلا تسمع لهم إلا دويا كدوي النحل، فالحمد لله رب العالمين.
وفي ختام الفعالية قام الشيخ سالم المخمري ـ راعي المناسبة بتكريم (35) من المشاركين والفائزين في الحفظ وتكريم كل من أسهم في إنجاح الفعالية.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap