دماء والطائيين ـ من سعود المحرزي:
وقَّعت بلدية شمال الشرقية صباح أمس اتفاقية تنفيذ مشروع الإنارة في ولاية دماء والطائيين وذلك مع شركة جبال الخير وبدعم من شركة تنمية نفط عمان (PDO). وقد تم تسليم عقود الاتفاقية بحضور سعادة السيد طارق بن محمود البوسعيدي والي ولاية دماء والطائيين وأعضاء اللجنة.
وأشار موسى بن محمد المحروقي مدير بلدية شمال الشرقية بدماء والطائيين إلى أن هذه الاتفاقية تأتي من منطلق تعزيز دور القطاع الخاص في المساهمة ومد جسور الشراكة الفاعلة مع الجهات الحكومية لتنفيذ المشاريع التنموية والخدمية في مختلف القطاعات.
كما أن تنفيذ مثل هذه المشاريع سوف يكون لها الأثر الإيجابي في تنشيط وتطوير الجانب الخدمي والسياحي في الولاية.
وأضاف المحروقي أن مضامين الاتفاقية التي تم التوقيع عليها من بلدية شمال الشرقية تشتمل على تنفيذ أعمال توريد وتركيب (29) عمود إنارة تعمل بنظام (LED).
حيث يبدأ العمل على الطريق المحدد بحيث يكون من بعد الجسر المحاذي لمتنزه محلاح الطبيعي وبمسافة تصل إلى (1740) مترا. الجدير بالذكر أن تنفيذ مثل هذه المشاريع يأتي في إطار الجهود المبذولة لتعزيز الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص في مجال تنفيذ المشاريع الهادفة إلى خدمة المجتمع وتعزيز الدور الإيجابي الذي أصبح يقوم به القطاع الخاص باعتباره شريكا أساسيا ومهمًّا في دعم المشاريع الخدمية والتي من شأنها أن تسهم في دفع عجلة التنمية في المجتمع والارتقاء بالخدمات المتوافرة فيه إلى الأفضل.