الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 م - ٥ جمادى الأولى١٤٤٤ هـ
الرئيسية / الرياضة / شهاب بن طارق يشيد بإنجاز الفريق الآسيوي ويؤكد دعمه لمواصلة النجاحات
شهاب بن طارق يشيد بإنجاز الفريق الآسيوي ويؤكد دعمه لمواصلة النجاحات

شهاب بن طارق يشيد بإنجاز الفريق الآسيوي ويؤكد دعمه لمواصلة النجاحات

– إنجاز تاريخي بعد إنجاز الخليجية والثلاثية الكروية وشكر لسفارة سلطنة عمان بالكويت

أشاد صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب بتأهل الفريق الكروي الأول بالنادي إلى نهائي غرب آسيا بعد فوزه على النادي العربي الكويتي في المباراة التي أقيمت بالكويت يوم الاثنين الماضي.
وقال سموُّه: إن هذا التأهل الآسيوي للمباراة النهائية هو تتويج لجهود الفريق الكروي الأول بالنادي بعد موسم طويل تحققت فيه العديد من الإنجازات (كأس جلالته ودرع الدوري وكأس السوبر) وهو ما يعطي مؤشرا واضحا على الجهد والعمل المنظم والمستمر من إدارة الفريق والذي نسعى فيه جميعا لتقديم فريق كروي جديد يستطيع التمثيل المشرف خارجيا.

وأضاف صاحب السمو السيد شهاب آل سعيد أن الوصول إلى القمه أمر يحتاج إلى عمل دؤوب وصبر وعزم وتخطيط، ولا شك أن الجهد الأكبر هو المحافظة على ذلك، وهو ما نسعى للعمل في مجلس إدارة النادي في الفترة الماضية والقادمة ليبقى الفريق الكروي منافسا على تحقيق البطولات.
وأبدى سموُّه سعادته الغامرة بإنجاز نادي السيب على المستوى الآسيوي، مؤكدا أن الفريق الكروي يملك جهازا إداريا وفنيا ولاعبين على مستوى عالٍ ويملكون الخبرة المطلوبة في التعامل مع مثل هذه الأحداث. وأشار سموُّه إلى أن مجلس إدارة النادي يسعى دائما إلى أن يخلق التوازن في كل شيء من أجل أن يبقى النادي منافسا بدون أي تأثير.
وقال صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد بأن المستوى الفني الذي قدمه الفريق أمام العربي الكويتي أعطى أفضلية للسيب والذي استطاع أن يخطف بطاقة التأهل من ملعبه وأمام جماهيره بعد أداء فني كبير وأداء رجولي حتى اللحظة الأخيرة. وأشاد سموُّه بالطريقة التي تعامل بها الفريق والجهازان الإداري والفني واللاعبون مع أحداث المباراة. ونسأل الله أن يوفقنا في المباراة القادمة وهي خطوه متقدمة لنا وللاتحاد العماني لكرة القدم حيث تتشرف مسقط باحتضان هذا الحدث الآسيوي الأبرز.
وأضاف سموُّه أن فريق السيب يملك من التجربة والخبرة لخوض مثل هذه المنافسات وسبق للنادي أن حقق وصافة الأندية الخليجية عام 2015، وها هو الآن يكتب تاريخا آسيويا جديدا بإذن الله سيكلل بالنجاح.
شكرا لسفارة سلطنة عمان بالكويت
وقدم صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب الشكر والتقدير إلى سعادة السفير الدكتور صالح بن عامر الخروصي سفير سلطنة عمان لدى دولة الكويت وأعضاء السفارة على الجهد والتعاون الذي أبدوه مع بعثة النادي خلال الفترة الماضية، والشكر الخالص للجماهير السيباوية الوفية التي زحفت إلى الكويت لمؤازرة فريقها والتي تواصل ضرب أروع الأمثلة في حبها لهذا النادي العريق والشكر كذلك لوزارة الثقافة والرياضة والشباب والاتحاد العماني لكرة القدم ولجميع من وقف مع الفريق في هذه المهمة الوطنية.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap