الإثنين 28 نوفمبر 2022 م - ٤ جمادى الأولى١٤٤٤ هـ
الرئيسية / الرياضة / تأجيل مواجهة تشيلسي مع ليفربول ومانشستر مع ليدز بالدوري الإنجليزي

تأجيل مواجهة تشيلسي مع ليفربول ومانشستر مع ليدز بالدوري الإنجليزي

لندن – د.ب.أ: تستأنف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم نهاية الأسبوع الجاري بعد فترة حداد عقب وفاة الملكة إليزابيث، لكن جرى تأجيل مباراتي تشيلسي مع ليفربول ومانشستر يونايتد مع ليدز يونايتد، بعد التنسيق مع الشرطة.
وستقام سبع مباريات بالدوري الإنجليزي في نهاية الأسبوع ، بعد الإعلان في وقت سابق عن تأجيل مباراة برايتون مع كريستال بالاس بسبب الإضرابات المقررة لعمال السكك الحديدية. وذكرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز “بعد مشاورات مكثفة مع الأندية والشرطة والمجموعات الاستشارية المحلية للسلامة والسلطات المعنية الأخرى، يكن هناك خيارا سوى تأجيل المباريات الثلاث”.
وأضاف البيان “رابطة الدوري الإنجليزي تود أن تتوجه بالشكر إلى وحدة شرطة كرة القدم في المملكة المتحدة وقوات الشرطة الأخرى في جميع أنحاء البلاد، بجانب الشركاء الإعلاميين على دعمهم خلال هذه الإجراءات، وسنواصل التنسيق معهم قبل جولة مباريات نهاية الأسبوع”. وأوضح البيان “بالنسبة للمباريات التي ستقام خلال فترة الحداد الوطني، سيتم تكريم الملكة في ملاعب مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز”. وختم البيان “المواعيد الجديدة للمباريات المؤجلة سيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب”.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap