النصر جاهز لاستعادة الهمة والخابورة لتذليل الفارق على القمة

الشباب سيلعب بكل تصميم وإصرار والنهضة لمدواة أصعب قرار

ظفار عينه على تحقيق الانتصار وبوشر لرأب الصدع والانهيار

المصنعة وفنجاء جاهزان لخوض الامتحان وكسب أغلى الانتصار

متابعة: صالح البارحي وعبدالعزيز الزدجالي وحمدان العلوي :
بعد طول غياب ... وبعد ترقب وانتظار ... وتلهف ورغبة في متابعة إثارة دورينا امام أنظار محبي الكرة المحلية وتقلباتها ... وبين (شد) و (جذب) يعيشها الوسط الرياضي بالسلطنة عقب عودة الأحمر الكبير من مشاركته بنهائيات أمم آسيا التي اختتمت مؤخرا في أستراليا بتتويج صاحب الأرض والجمهور باللقب القاري الأول في تاريخه على حساب الشمشون الكوري الجنوبي ... يعود قطار دوري عمانتل للمحترفين بالظهور مجددا عبر أمسية اليوم التي من المنتظر أن نشاهد من خلالها أداء مغايرا عما كان عليه الوضع في الفترة السابقة ... خاصة بعد الانتدابات المحلية والخارجية التي أبرمتها الأندية في شأن مستقبلها الباهر الذي تبحث عنه قبل ضياع الفرصة الطامحة لها الفرق الأربعة عشر في هذا الموسم ... (4) مباريات تقص شريط الأسبوع الثاني عشر للدوري ... مواجهات تعترف بالنقاط الكاملة ... فلا مجال لنزيف النقاط الذي سيكون مردوده سلبيا بطبيعة الحال على مجريات الأحداث في قادم الوقت وما تبقى من عمر الدوري ...

مواجهات الجولة

الجولة الثانية عشرة لدورينا تشير إلى تقسيم مواجهات الأسبوع إلى ثلاثة أيام متتالية ... وكما يقول المثل (من أجل عين تكرم ألف عين) ... فمن أجل الظهور الأول للسويق والسيب في بطولة الأندية الخليجية الثلاثين مساء أمس ... ارتأت رابطة دوري المحترفين تقسيم مباريات الجولة إلى ثلاثة أيام ... حيث تشهد أمسية اليوم أربعة لقاءات مقسمة على محافظتي مسقط وظفار ... حيث يلتقي الشباب والنهضة على ملعب استاد السيب يعقبها مباشرة لقاء المصنعة وفنجاء ... فيما يشهد مجمع السعادة لقاءين ناريين يجمع الأول بين ظفار مع بوشر والثاني يتبارى فيه النصر والخابورة .
أما أمسية الغد فتشهد مباراة واحدة تقام بين صور والعروبة في دربي العفية الناري الذي من المفترض أن يشهد تنافسا مختلفا بين الطرفين عن بقية مبارياتهما التي انتهت بالدوري ... فيما تختتم مباريات هذه الجولة بلقاءين يقامان مساء بعد غد على ساحة مجمع صحار يجمع الأول بين صحم والسويق فيما الثاني سيشهد لقاء مثيرا بين صحار والسيب إن شاء الله تعالى .

بطل الدوري في خطر

الشباب خامس ترتيب دوري عمانتل للمحترفين برصيد (19) والقادم من فوز على السويق في الجولة السابقة بنتيجة 2/1 يستضيف بساحة استاد السيب نظيره النهضة صاحب المركز الأخير برصيد (4) نقاط بعد قرار لجنة الانضباط بخصم (6) نقاط كاملة من رصيده في أعقاب رفضه لعب مباراته أمام ظفار بساحة مجمع السعادة في وقت سابق ... مواجهة فيها الكثير من المعاني للطرفين ... فالشباب يأمل في الوصول للنقطة (22) والاستمرار في مزاحمة مراكز الصدارة لأطول فترة ممكنة، وتعويض خروجه من كأس مازدا للمحترفين في الامتار الأخيرة وكذلك بطولة الكأس الغالية، فيما النهضة لا حول له ولا قوة فبعد أن كان بطلا في الموسم الماضي ها هو ينافس من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط للمظاليم في هذا الموسم بعد نتائج غير إيجابية بالمرة حققها الفريق حتى الآن بقيادة مدربه محسن درويش الذي تحمل على كاهله طموح أبناء العنيد في الخروج من المحنة الحالية.
الشباب بقيادة مدربه مبارك سلطان يراهن على اكتمال صفوف فريقه خاصة بعد التعاقد مع البرازيلي كليبر والمهاجم البرازيلي الآخر دوجلاس، بالاضافة إلى وجود لاعبين خبرة في صفوف الفريق مثل يوسف شعبان ومحمد الغساني ومرشد خميس وجابر العويسي وعمر العبري وبقية نجوم الفريق الأبيض، ويدرك تماما بأنه يواجه فريقا لا يمر بأحسن أحواله وبات عليه استغلال هذا الجانب حتى يصل لمبتغاه على حساب أحد الفرق الكبيرة التي متى ما انتفضت سيكون شكلها مختلفا وخاصة في الدور الثاني كما اعتدناه على النهضة .
النهضة، بعد الخسارة القاسية من صور في الجولة السابقة قبل توقف قطار دورينا بدأ النهضة بصفحة جديدة وفي خزانته أربع نقاط بعد قرار لجنة الانضباط وخصم ست نقاط ليقبع في مؤخرة الترتيب ليستشعر العنيد خطورة الموقف بعد السقوط المرير ونزيف النقاط ليعزز صفوفه بأسماء محلية واخرى أجنبية فالمحليين هم بدر نصيب واسماعيل العجمي ويحيى الرشيدي أما الأجانب فهم التونسي منتصر واللاعب الموريتاني والأردني أحمد غازي والنيجيري دانيل حيث يخوض النهضة تحد كبير بشعار أكون او لا أكون في ظل إصابة محمد الشيبة وعبدالخالق فايل وغياب مهند الحسني، حيث إنه يخوض لقاء اليوم خارج الديار بطموحات الفوز ولا غير ذلك بهدف العودة مجددا وما تنتظره الجماهير النهضاوية هو رؤية فريقها يعود لمستواه المعروف ولن ترضى عن غير ذلك بديل فالنهضة لم يعتد عشاقه على المراكز المتأخرة ولا حتى الصراع من أجل البقاء ولكن في هذا الموسم انقلب الحال واختلت الموازين فرحيل النجوم من فريق النهضة كان سببا لذلك فهل يعود العنيد من جديد بشيء مفيد لعشاقه ومحبيه أم أن السيناريو سيتكرر بالاخفاق تلو اﻵخر، كل هذه التفاصيل سيكون لها مسرحا وفاصلا استاد السيب الرياضي عندما يلاقي النهضة فريق الشباب .
عبدالكريم الفارسي: الشباب على أهبة الاستعداد
قال عبدالكريم الفارسي مدير الفريق الكروي بنادي الشباب عن مواجهة فريقه اليوم أمام النهضة: الفريق بكامل جاهزيته وبروح عالية ويدخل الفريق معسكرا داخليا بقياده المدرب الوطني مبارك سلطان الغيلاني حيث يعتبر غياب اللاعب الدولي جابر العويسي مدافع منتخبنا الوطني ابرز الغيابات للإصابة الذي شكى منها في اخر مباريات المنتخب في تصفيات امّم اسيا وسيعوض غيابه اللاعب البرازيلي كليبر سانتوس الذي تعاقدت معه ادارة النادي في الانتقالات الشتويه الا انه قد لا يشارك في المباراة اذا لم تصل شهادته الدولية لأسباب تعود للاتحاد البرازيلي، حيث نبذل جهدا كبيرا لجعل الشهادة تصل في الوقت المناسب ومتواصلين مع الاتحاد البرازيلي.
واضاف الفارسي: من ابرز التعاقدات ايضا اللاعب البرازيلي دوجلاس لاعب الوسط والذي سوف يشارك في المباراة وأستطيع القول بان الفريق جاهز من الناحية البدنية والفنية والنفسية والذهنية للمباراة المرتقبة بين الفريقين ووعد الجهاز الفني واللاعبين بتحقيق الفوز ونسيان خروج الفريق من كأس مازدا للمحترفين كما أحب ان اشيد بالدور الكبير لادارة النادي، وفريق نادي النهضة من الاندية القوية وحامل لقب الدوري بغض النظر عن مركزه الحالي في الدوري والذي لا يعكس مستوى الفريق والذي لن يفرط في النقاط الثلاث الا ان للاعبينا كلاما اخر في مواجهة الفريقين ونسأل الله التوفيق للفريقين وان يكون النصر حليف نادي الشباب بإذن الله .
سالم المزاحمي : النهضة جاهز

تحدث رئيس مجلس إدارة نادي النهضة ان الفريق جاهز للمنافسة على النقاط الثلاث ولا بديل غير الفوز ولكن كما نسعى ايضا الشباب يطمح في ذلك ومكان النهضة ليس في هذا المركز فهو بطل الموسم القادم ويجب علينا العودة من جديد وبإذن الله سوف تكون العنيد كلمة في الملعب خصوصا بعد تعديل الوضع نسعى لتصحيح المسار والوقوف على قدمينا من جديد .
حسين الزدجالي: كلنا ثقة

يقول حسين الزدجالي مدير الفريق كلنا ثقة في اللاعبين ونحن الان في المركز الأخير بعد القرار القاسي من لجنة المحترفين ولكن كلنا ثقة باللاعبين ولدينا رجال قادرون على اعادة الفريق لمكانه الطبيعي ونحن عازمون بكل تاكيد على تقديم الوجه المشرف وسوف نسعى جاهدين للوصول الى ذلك.
سالم الشامسي : يجب علينا تدارك الوضع
تحدث سالم الشامسي مهاجم النهضة وقال يجب علينا تدارك الوضع خصوصا ما نحن علينا الان ولابد من التكاتف لتحقيق الفوز وبإذن الله سوف نسعى جاهدين ولن نتنازل عن هدفنا خصوصا بعد تعزيز الصفوف بالأسماء الجديدة و لا نفكر سوى في العودة وتحقيق النقاط ليعود النهضة كما يعرفه الجميع و الله ولي التوفيق .
عارف الشيبة: روح عالية
تحدث عارف الشيبة مدافع نادي النهضة بتفاؤل حيث قال ان الفريق استعاد توازنه بعد هذه التعاقدات وانه ينتظر تقديم الأفضل ليعود بهيبة الفريق وطالب من اللاعبين اللعب بروح عالية وعدم التفكير في المركز والخروج من الحالة النفسية التي كانوا يمرون بها وبإذن الله سوف يظهر الفريق بشكله الطبيعي وهدفنا الفوز
منصور النعيمي: نتمنى أن نقدم مباراة طيبة

من جانبه قال كابتن الفريق منصور النعيمي: مباراة مهمة للفريق، كان الاستعداد طيبا وعودة والتعاقدات اﻷخيرة جددت روح الفريق، فريق الشباب فريق قوي صاحب انتدابات قوية ونتمنى نقدم مباراة طيبة تليق بمستوى النهضة وبانتظار جمهور العنيد وبإذن الله قادرون على ترجمة الفرص التي ستتاح لنا ونتمكن من تحقيق الأهم وهو الثلاث نقاط.
ظفار يتربص ببوشر

ظفار الذي انتهت طموحاته بهذا الموسم عند معانقة لقب دورينا بعد طول انتظار ... فخرج من الكأس الغالية على ساحة ملعبه وبين جماهيره وبخسارة قاسية ... وفي كأس مازدا خسر اللقب لمصلحة فنجاء بركلات الحظ الترجيحية ... ها هو يجد نفسه اليوم في مواجهة عصيبة أمام بوشر القادم من محافظة مسقط مدفوعا بتعاقدات جديدة أرادها مجلس إدارته للخروج من دائرة الخطر التي يعيشها الفريق حاليا بتواجده في المركز قبل الأخير بدورينا ...
ثلاث نقاط ثمينة يطمح لها كلا الفريقين ... فظفار الذي خسر آخر لقاءاته بالدوري أمام العروبة صفر/2 استفاد من قرار لجنة الانضباط بالاتحاد العماني لكرة القدم بمنحه ثلاث نقاط كاملة إثر حادثة عدم لعب النهضة مباراته أمامه بمجمع السعادة ... فصعد بنقاطه إلى (19) نقطة وضعت الفريق في المركز الرابع وبفارق (4) نقاط بينه وبين المتصدر العرباوي بنهاية الجولة الحادية عشر لدورينا ... وبالتالي فإنه يطمح في اقتناص الوضعية الإيجابية التي يعيشها الزعيم حاليا وفي الجانب الآخر الوضعية العصيبة التي يعاني منها بوشر حاليا وتراجع نتائجه والغربلة التي حدثت في صفوفه ... ومن هنا فإن جهازه الفني ولاعبيه يعلمون تماما بأن الفرصة مواتية لهم لملاحقة المتصدرين وفي التوقيت المثالي قبل انقضاء نصف مراحل الدوري ...
فيما بوشر يدخل اللقاء وهو يعرف تماما بأن وضعيته باتت عصيبة للغاية ، وتراجع إلى مراكز المؤخرة وبات أحد الفرق المهددة بالعودة للمظاليم مجددا بعد موسم واحد فقط في الاضواء، وتعادله في الجولة الماضية أمام صحار بهدف لمثله هو بمثابة استفاقة وخروج من دائرة الخسائر التي توالت على الفريق الأصفر على أقل تقدير، لكن ذلك لا يعني بأن المعاناة بدأت تتلاشى، فعليه اليوم بذل المزيد من الجهد والعطاء أمام أحد أفضل فرق الكرة العمانية على مر التاريخ والطامح للعودة لمنصات التتويج بلقب الدوري الذي غاب عن خزائنه طويلا على غير العادة، فهل تنفعه التعاقدات الكثيرة في الخروج من مأزق الهبوط المباشر للمظاليم أم أن دائرة الخسائر تستمر معه وتصعب من مهمته !!

فيصل الرواس: ظفار جاهز

قال فيصل الرواس المشرف على جهاز الكرة بنادي ظفار عن مواجهة فريقه اليوم أمام بوشر: الحمد لله رب العالمين فريقنا جاهز وعنده حماس قوي لتقديم مباراة جيدة وكسب 3 نقاط من أجل الإبقاء على حظوظنا قائمة للحصول على لقب الدوري الذي فارق خزائن الزعيم منذ فترة طويلة، وخسارتنا في نهائي كأس مازدا اعطى الفريق دافع لكسب اللقاء وارضاء جمهور الزعيم الذي بات يبحث عن إنجاز يضاف للإنجازات السابقة للفريق، أبرمنا تعاقدين جديدين لتدعيم صفوف الفريق مع النيجيري فليكس والايفواري كواسي ، حيث سبق لهما اللعب في دوريات خليجية وعربية ، ونأمل أن يكونا اضافة للفريق ، فيما يفتقد الفريق إلى خدمات الكابتن مصعب بلحوس ومحب عوض للإصابة، ولكن سنعمل على حصد النقاط كاملة إن شاء الله تعالى .
جمال بخش: جاهزيتنا غير جيدة
من جانبه، قال جمال بخش مساعد مدرب نادي بوشر عن مواجهة فريقه الصعبة اليوم أمام ظفار : للأسف الجاهزية غير جيدة عند الفريق، وبصراحة الوضع غير صحي وزاد الطين بله التحاق لاعبين في المنتخب العسكري، كما أن المدرب جديد ولم يمض عليه الكثير مع الفريق، كما أن تأخر التعاقدات الجديدة لم يمنح المدرب الفرصة الكافية للتعرف على قدرات اللاعبين الجدد ومدى تأقلمهم مع الفريق.
واضاف بخش: تعاقد الفريق مع اسم إفريقي كبير وهو اللاعب استيفن وارجو لاعب الاهلي المصري والمريخ والهلال السوداني سابقا ولكن للاسف أصيب في التمرين الاخير، كما تعاقدنا مع اللاعب أليجاه أري وهو لاعب من اصول غانيه ويحمل جواز قرجستاني ويلعب في منتخب قرجستان، وأبرم النادي العديد من الانتدابات المحلية لكي تغطي المراكز التي نعاني منها، حيث تعاقد مع المهاجم عصام البارحي من نادي الشباب وجمعة المطروشي من نادي السلام والمدافع مشعل الفارسي من نادي سمائل وشوقي الرقادي لاعب نادي مسقط وعمر الغباشي وحارب الحبسي وخالد الغيلاني ، ونتمنى أن نوفق اليوم أمام الزعيم.
صراع في السعادة
صراع قوي منتظر في مجمع السعادة ... منافسة شرسة على النقاط الثلاث كل في مسعاه ... النصر القابع في المركز السادس برصيد (18) نقطة والقادم من تعادل مع السيب 1/1 في الجولة الماضية يلاقي الخابورة المنتشي بفوز ثمين على فنجاء بنتيجة 2/1 بذات الجولة (11) وهي النتيجة التي مكنته من الصعود للمركز الثاني برصيد (20) نقطة بفارق (3) نقاط عن العروبة صاحب الصدارة ..
مواجهة مثيرة لا تعترف بالأخطاء ... ولن تسعفها السيطرة والاداء الجميل ... بل أن لغتها ستكون واحدة وهي ثلاث نقاط فقط لا غير ... فالفريق المضيف يمني النفس بأن يصل للنقطة (21) ويبدأ في صراع الحصول على مراكز المقدمة والمنافسة على اللقب ... فيما الضيف (الثقيل) يأمل في مواصلة سلسلة انتصاراته وأن يصل للنقطة (23) وهي النقطة التي ستضعه كتفا بكتف مع العروبة الذي سيعيش تحت ضغط كبير قبل لقاء الغد أمام صور في دربي قوي للغاية لا يتجاوزه سوى من له بأس شديد وله من العمل الكثير ...
استعد النصر لمواجهة اليوم عبر برنامج تدريبي مكثف قاده الجهاز الفني ارتأى من خلاله التنويع بين العمل البدني والتكتيكي خاصة وأن النصر يضم في صفوفه عددا من اللاعبين المميزين لكنه ما زال بعيدا عن الطموحات، وبلا شك بأن الدعم الجديد الذي حصل عليه الفريق بالتعاقدات الجديدة سيؤتي بثماره إيجابا بعد أن ارتأى مجلس إدارة النادي ضرورة تضميد الجراح سريعا قبل فوات الأوان وضياع فرصة المنافسة على اللقب الذي ينتظره جماهير (الملك النصراوي) منذ زمن ليس بالقصير، فاستعاد جمالو واستقطب اللبناني حمزة سلامي ناهيك عن غياب الاصابات تماما عن صفوف الفريق الأزرق وهو أمر محفز في سبيل الظفر بالهدف المنشود في أمسية اليوم .
من جانبه، فإن نادي الخابورة قام خلال فترة توقف الدوري بإقامة معسكر تدريبي بمحافظة الظاهرة وتحديدا بمحافظة البريمي اذ خاض الفريق خلاله ثلاث مواجهات ودية اثنان منها مع نادي النهضة فتعادل الفريقان بأحد اللقاءات فيما فاز الخابورة بنتيجة 2 /1 في اللقاء الثاني وكذلك اكتسح الخابورة فريق الشرطة بالمباراة الودية الثالثة بخماسية نظيفة، ويعاني الخابورة من غياب سجاد علي الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي والحارس مهند الزعابي حارس منتخبنا الوطني اذ تعرض لاصابة بالركبة وذلك خلال مباراة المنتخب الوطني الودية مع منتخب قطر خلال تحضيرات البطولة الآسيوية بأستراليا كما يستمر غياب عبدالكريم الحوسني الذي لم تتأكد مشاركته الى الآن، ويعول الجهاز الفني للخابورة على الحارس الثالث سامي غروب والذي يمثل الفريق الاولمبي .
مدين أحمد : ندرك صعوبة المهمة والنصر مستعد
قال مدين احمد رئيس جهاز الكرة بنادي النصر عن مواجهة فريقه المثيرة اليوم أمام الخابورة : ندرك تماما مدى صعوبة مواجهة اليوم أمام الخابورة المنتشي بفوز قوي على فنجاء في الجولة الأخيرة من عمر الدوري ووجوده في مركز الوصافة ، لكن النصر جاهز للمواجهة ويدرك تماما بأنه لا مناص عن حصد النقاط الثلاث الكاملة حتى نبقي على حظوظنا قائمة في المنافسة على اللقب عبر الوصول للنقطة (21) .
واضاف مدين: بعد توقف الدوري لمشاركة المنتخب في نهائيات كاس آسيا وضع الجهاز الفني برنامج تدريبي، حيث تنوع بين البدني والتكتيكي ، وتم تدعيم الفريق بلاعبين لخط الوسط بعودة اللاعب الكيني محمد جمال والتعاقد مع اللبناني حمزة سلامي وبذلك تكون جميع الخطوط مكتمله ولله الحمد لا توجد اي اصابات بالفريق.
مصطفى الحوسني: لاعبو الخابورة يدركون المسؤولية
وقد عبر مصطفى الحوسني مدير فريق الخابورة عن تذمره حول فترة توقف الدوري والتي وصفها بأنها طويلة نسبيا ومضرة للفريق ولكنه في الوقت ذاته قال علينا ان نستغلها لدراسة الفريق الأخرى فهي فرصة لمدرب الفريق شريف الخشاب و الذي يخوض تجربته الأولى بالدوري المحلي والذي سبق له ان درب بالجهورية الليبية واضاف الحوسني بأن اللاعبين يدركون المسؤولية ومن الصعب عليهم تفريط ما جنوه من جهد وتعب وعمل جاد ادى الى وصولهم الى المركز الثاني بجدول الترتيب فلدينا لاعبين خبرة وطموحين كما ان الادارة أزاحت الضغط على اللاعبين بعدم مطالبتهم بشي محدد سوى البقاء بالدوري .
مواجهة حامية الوطيس
صراع منتظر تود مشاهدته جماهير الكرة بالسلطنة ... مباراة ممتعة أهدافها واضحة المعالم دون إضافات أخرى ... فنجاء ثامن الترتيب برصيد (17) نقطة والقادم من خسارة مفاجئة أمام الخابورة 1/2 في الجولة الماضية يواجه المصنعة في المركز التاسع برصيد (12) نقطة والقادم من خسارة أمام صحم 1/2 في ذات الجولة ..
فنجاء توج بطلا لكأس مازدا للمحترفين على حساب ظفار في نهاية الإسبوع الماضي، واستعاد شيئا من ثقته بنفسه بعد أن تراجع كثيرا لمراكز المؤخرة دون أدنى مبرر بعد أن إكتملت صفوفه بالنجوم المجيدة بالسلطنة وخارجها ، وبالتالي فإن هذا اللقب الجديد سيدفع بأحمد حديد ورفاقه في البحث عن لقب جديد في هذا الموسم الذي خرج منه فنجاء مبكرا في شأن صراع الكأس الغالية على يد صور، وبالتالي فإن الهدف المتبقي امامه هو التتويج بلقب الدوري الذي لن يتأتى إلا بالعمل الكبير الذي لا يجب أن تهزه منعطفات خطيرة وصعبة مثلما حدث في السابق خاصة في ظل التغير الكبير في صفوف لاعبيه وجهازه الفني كذلك ، على الرغم من أنه يدخل اللقاء اليوم وهو فاقدا لخدمات الكثير من لاعبيه في مقدمتهم محمد المسلمي ومحمد المعشري للإصابة ومحمود الحسني لدخوله القفص الذهبي وعبدالعزيز المقبالي للاحتراف الخارجي وعبدالرحمن صالح للانتقال للسويق ، فيما يعول على التعاقدات الخارجية التي أبرمها النادي مع 3 لاعبين أجانب وهم السنغالي إبراهيما والمغربي بلال والنيجيري إيكي .
من جانبه ، فإن المصنعة يدرك تماما بأن نقاطه الحالية ليست مريحة بالنسبة له ، وبات عليه البحث عن مخرج سريع لمعالجة الصعوبات التي تواجهه في عدد من المباريات وبالاخص فقدان النقاط من خلال التعادلات التي وصلت إلى (6) حالات فقد خلالها الفريق 12 نقطة كاملة أعادت الفريق لمركز متأخر نوعا ما ، وقد قام المصنعة بابرام عدد من التعاقدات وهي مع الحارس السوري محمود اليوسف والقادم من نادي صحار فدخل المصنعة مباشرة في الخط بعد فسخ العقد بينهما كما تم التعاقد مع المهاجم البرازيلي ايجور والقادم من نادي ظفار والحصول كذلك على خدمات المدافع احمد البريكي القادم من نادي الشباب الا انه لم تسنح له الفرصة باللعب بالقسم الأول ، فيما استغنى عن خدمات المدافع المصري محمد الشاذلي والذي انتقل إلى نادي نزوى بالتراضي ، وسيغيب عن لقاء اليوم كل من بشارالسعدي وعزان عباس لحصولهم على ثلاثة إنذارات سابقة كما ينضم أيمن الصولي الى قائمة الغائبين وذلك لارتباطه بمعسكر منتخب الصالات فيما يستمر غياب خالد الهاجري الذي ما زال يتلقى العلاج والتي تشير التقارير الى احتمالية فقدانه في الشطر الأخير من الدوري ، كما قام الجهاز الفني للفريق بالاستعانة بلاعبي الفريق الأولومبي و هم أيمن النعماني (هزازي) كوسط مهاجم وفهد البلوشي كوسط ارتكاز واسماعيل البلوشي كوسط يمين ومحسن الخميسي كظهير ايمن ومحمود السعدي شقيق مهاجم ظفار حمود السعدي والذي سوف يكون كقلب دفاع، وقد قام المصنعة بسلسلة من التحضيرات لهذه المباراة والتي كان منها اقامة مباراة ودية امام صحار والتي انتهت بالتعادل الايجابي حيث سجل للمصنعة سعيد الضبعوني كما تألق فيها المدافع الجديد احمد البريكي اذ قدم خلال المباراة مستوى مشهد بالجدية والكفاءة.