- جريدة الوطن - https://alwatan.com -

غدا 4 مواجهات فـي الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الأولى

– بدية يستقبل صلالة والخابورة والاتفاق للبحث عن الصدارة ومسقط أمام مجيس والمضيبي فـي مواجهة عبري

كتب ـ يحيى بن سالم المعمري:
تصوير ـــ مراد البلوشي :

تنطلق غدا مباريات الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الأولى بإقامة 4 مباريات، ففي المجموعة الأولى يستقبل بدية على ملعبه نظيره صلالة في الساعة الخامسة والربع وبعدها بـ10 دقائق ينطلق لقاء قمة المجموعة الذي يجمع الخابورة والاتفاق على ملعب الخابورة، وفي المجموعة الثانية مسقط يستضيف مجيس على ملعب استاد الشرطة في الساعة الخامسة والثلث وفي نفس التوقيت المضيبي يلاقي عبري على ملعب مجمع نزوى، ويوم الجمعة يحل الوحدة ضيفا على الشباب في مجمع الرستاق وصحم يواجه أهلي سداب على ملعب مجمع صحار، وسيكون فريقا فنجاء ونزوى في الراحة الإجبارية..
المجموعة الأولى
ظهرت أندية الاتفاق والخابورة وبدية والشباب حتى الآن بمستوى ثابت وأداء فني جيد تفاوتت نتائجها بين الفوز والتعادل ولم تتعرض للخسارة، حيث يتصدر الاتفاق المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات يليه الخابورة بـ6 نقاط من مباراتين وبدية 5 نقاط من ثلاث مباريات والشباب بـ4 نقاط، أما الوحدة فقد جمع نقطتين من تعادلين وخسر مباراة، في حين لم يتذوق صلالة وفنجاء طعم الفوز أو التعادل.. لقاء الاتفاق والخابورة يتصدر مشهد هذه المجموعة فالمباراة تجمع صاحبي المركز الأول والثاني وهذا الأخير المباراة على ملعبه وبين جماهيره وطموحه كبير في تحقيق الفوز الثالث على التوالي، وكذلك الحال لبدية الذي لن يفوت الفرصة عندما يستضيف صلالة الذي يعاني كثيرا من سوء النتائج.
المجموعة الثانية
مباريات هذه المجموعة كشفت عن طموحات عبري وأهلي سداب في المنافسة على التأهل للمرحلة الثانية فهما يسيران بخطى ثابتة فرصيدهما 7 نقاط.. أندية مسقط والمضيبي ونزوى في وسط الترتيب وهذه الجولة قد تكشف عن بعض الأسرار، أما صحم الذي لعب مباراتين فنتائجه دون الطموح، حيث تعادل وخسر ولقاء الجمعة الذي يجمعه مع أهلي سداب سيكون قويا بمعنى الكلمة ولا مجال لنزيف المزيد من النقاط، وعلى مجيس الذي خسر مباراتين ترتيب أوراقه قبل فوات الأوان والمنافس هذه المرة مسقط صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط.
من سيغادر؟
يلوح في الأفق مغادرة أحد المدربين بعد نهاية هذه الجولة، ومدرب آخر سيكون تحت الضغط لقيادة فريقه لتحقيق أول فوز في دوري هذا الموسم والخسارة هذه المرة قد تكون القاضية والبديل بات جاهزا بعد التواصل معه لأخذ موافقته في حال قرر مجلس الإدارة إقالة المدرب الحالي.