السبت 3 ديسمبر 2022 م - ٩ جمادى الأولى١٤٤٤ هـ
الرئيسية / الأولى / شهاب بن طارق يتكفل بشراء تذاكر نهائي غرب آسيا
شهاب بن طارق يتكفل بشراء تذاكر نهائي غرب آسيا

شهاب بن طارق يتكفل بشراء تذاكر نهائي غرب آسيا

– الاستعدادات اكتملت لموقعة الثلاثاء

يوسف الوهيبي : سعيد بتفاعل جماهير الأندية .. وجماهيرنا لا تحتاج دعوة

اعلن نادي السيب أن صاحب السُّمو السَّيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة النادي تكفل بشراء تذاكر جماهير نادي السيب والجماهير العمانية التي ترغب في حضور مباراة نهائي غرب آسيا لكرة القدم بين السيب والرفاع البحريني والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل على ستاد السيب الرياضي.
وأكد يوسف بن عبد الله الوهيبي نائب رئيس مجلس إدارة نادي السيب أن مبادرة صاحب السُّمو السَّيد شهاب بن طارق تأتي في إطار حرص سُموِّه على وجود الجماهير العمانية لمساندة الفريق الكروي بنادي السيب مبديا سعادته بتفاعل جماهير الأندية العمانية ورغبتها الأكيدة في الحضور والمساندة ولهم كل الشكر والتقدير، كما أن جماهير السيب لا تحتاج دعوة، فهم دائما السند لجميع الفرق الرياضية ووجودهم المميز لمؤازرة فرق النادي.

وأكمل نادي السيب استعداداته للمباراة النهائية لغرب آسيا ضمن منافسات كاس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتي ستقام في استاد السيب الرياضي في السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل. وقدم يوسف الوهيبي نائب رئيس نادي السيب شكره وتقديره للجان العاملة لما يقومون به من جهد من أجل إنجاح المباراة وخروجها بالصورة الإيجابية، مشيرا إلى أن فريق الرفاع البحريني سيكون مقر إقامته في فندق افاني، بينما حكام المباراة ووفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيكون فندق السيب نوفتيل مقر إقامتهم.
وأشار الوهيبي إلى أنه تم التنسيق مع جميع الجهات المعنية التي كان لتعاونها الأثر الأكبر في مواصلة الجهد والعطاء من أجل الخروج بالصورة التي تليق بهذا الحدث المهم، وثقتي كبيرة جدا في اللجان العاملة التي اجتهدت من أجل أن تكون المباراة النهائية على مستوى الحدث.
وأكد الوهيبي أن الفريق الكروي جاهز من أجل خوض المباراة وثقتي كبيرة في اللاعبين وجهازه الفني والإداري لتقديم صورة جميلة في المباراة وتحقيق النتيجة الإيجابية التي تؤهلهم لخوض المباراة النهائية على كأس الاتحاد الآسيوي.

بعثة الرفاع البحريني تصل مسقط
تصل صباح اليوم الأحد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع البحريني من أجل خوض المباراة المهمة أمام السيب والتي ستقام يوم الثلاثاء الرابع من أكتوبر عند السابعة مساء على استاد السيب في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي (نهائي غرب القارة).
ويترأس الوفد محمد الجناحي المدير التنفيذي للنادي ورئيس جهاز كرة القدم، ويضم المدرب علي عاشور والمساعدين عادل المرزوقي وسيد محمود جلال، مدرب الحراس علي سعيد، مدرب اللياقة البدنية دييجو، مديرالفريق مصباح الكعبي، الإداريين عبد الرزاق البلوشي وأحمد الكوهجي، المحلل الفني حبيب موسى حبيب، أخصائي العلاج الطبيعي عبدالرحمن نورالدين والمنسق الإعلامي حسين الدرازي، وعضوالمركزالإعلامي أحمد عاشور، بالإضافة إلى 24 لاعبا سيكونون في قائمة الفريق للمباراة. إلى ذلك سيجري الفريق الكروي بنادي الرفاع تدريباته مساء اليوم على ملعب نادي السيب على أن يكون التدريب الأخير غدا في استاد السيب الرياضي.
وكان الرفاع البحريني قد بلغ نهائي غرب آسيا بعد أن حل ثانيا في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بعدما خسر أمام العربي الكويتي 2-3 وفاز على ظفار العماني 3-2 وعلى شباب الخليل الفلسطيني 3-1. ثم تغلب الرفاع الشرقي البحريني بركلات الجزاء الترجيحية.

السيب يرفع من وتيرة استعداداته
رفع الفريق الكروي بنادي السيب من وتيرة استعداداته للقاء الرفاع البحريني بعد غد في نهائي غرب آسيا ضمن منافسات كاس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ودخل الفريق في معسكر مغلق استعدادا لهذه المباراة المصيرية، حيث يتطلع السيب الذي يشارك لأول مرة في كأس الاتحاد الآسيوي لبلوغ نهائي البطولة.
المدرب الوطني رشيد جابر الذي يقود تدريبات السيب خلفا للروماني ايلي ستان ـ ستكون مباراة الرفاع أول مهمة له ـ رفع من وتيرة التدريبات اليومية خصوصا بعد انضمام اللاعبين الدوليين وتحظى تدريبات الفريق بمتابعة إدارية من قبل مجلس إدارة النادي.
وأبدى رشيد جابر ارتياحه من سير برنامج الإعداد ووجود جميع العناصر في التدريبات اليومية، في المقابل فإن الجهاز الطبي للنادي يسعى جاهدا لتجهيز الثنائي محسن الغساني ومروان تعيب من أجل المشاركة في المباراة خصوصا بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت للغساني بعد عودته من الأردن سلامته وانتظم في التدريبات مع باقي زملائه.

الياباني جومبي يدير المباراة
أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهمة إدارة مباراة السيب والرفاع لطاقم تحكيم ياباني بقيادة ليدا جومبي، وهو حكم دولي منذ عام 2011 ويساعده نشهاشي ايشو وتكاجي تاكو وياموموتو يودي حكما رابعا وسوف يصل طاقم التحكيم اليوم.
وعين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الياباني اهيرو نيتشو مراقبا إداريا والإماراتي وليد محمد البلوشي مراقبا عاما والأسترالي مكانا اثار مراقبا للحكام والدكتور يحيى محمد المحرمة طبيبا وحمزة محمد الغامدي إعلاميا.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap