السبت 3 ديسمبر 2022 م - ٩ جمادى الأولى١٤٤٤ هـ
الرئيسية / منوعات / تطوير سوق نخل يبلغ مراحله النهائية
تطوير سوق نخل يبلغ مراحله النهائية

تطوير سوق نخل يبلغ مراحله النهائية

كتب ـ سيف بن خلفان الكندي:
يتواصل العمل بمشروع تطوير وتجميل سوق نخل للخضار والفواكه بمحافظة جنوب الباطنة الذي يعتبر في مراحلة النهائية ليتم تحويله الى سوق مغلق مكيف يشتمل على عدد (٧) محلات تجارية مهيئة من حيث تركيب أحدث الانارة الداخلية والخارجية وتركيب تكييف مركزي له للحفاظ على جودة المواد الغذائية المعروضة ولضمان راحة الباعة والمتسوقين. كما يشتمل المشروع على تطوير منطقة للمزاد مخصصة للمناداة على المنتجات الموسمية و أخرى لبيع الاعلاف بجوار السوق مع تجميل الساحة الخارجية بالطوب المتشابك وانشاء دورات مياه بالموقع. وأوضح بدر بن محمد بن سيف السعيدي المدير العام المساعد لبلدية جنوب الباطنة بأن العمل يتواصل في تطوير سوق نخل للخضار والفواكه مؤكداً بأن هذا المشروع يأتي استمراراً لمنهجية بلدية جنوب الباطنة في تنظيم وتطوير الأسواق بالمحافظة والاهتمام بها.
ومن المؤمل أن يضفي السوق الأثر الايجابي الى النمو والحركة الاقتصادية في ولاية نخل ولذلك فقد باشرت البلدية في مشروع تطوير وتجميل سوق نخل للخضروات والفواكه حيث يعتبر المشروع في مراحله النهائية والذي يشتمل على انشاء ٧ محلات لبيع الخضار والفواكه مجهزة بأحدث التقنيات لتحويله الى سوق رائد للولاية وبتصميم خارجي عصري يتماشى مع حاجة المتسوقين وبطابع حديث فضلا عن تخصيص مساحة بالسوق مجهزه بالكامل لبيع المنتجات الموسمية التي تتميز بها الولاية و مكان مخصص لبيع الاعلاف الحيوانيه، كما حرصت البلدية على الالتزام بمعايير الامن والسلامة داخل السوق وتزويده بافضل الأنظمة اضافة الى تطوير المنطقه المحيطه بالسوق بتركيب البلاط المتشابك.
ويعتبر سوق نخل رافداً مهماً لجميع احتياجات أبناء الولاية والولايات المحاورة لما يشهده من حركة ونشاط خاصة في الإجازات الرسمية .

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap