السبت 3 ديسمبر 2022 م - ٩ جمادى الأولى١٤٤٤ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / منتدى جمعية المهندسين العمانية الأول بظفار يناقش التحديات التي تواجه مهنة الهندسة وتطلعات المهندسين
منتدى جمعية المهندسين العمانية الأول بظفار يناقش التحديات التي تواجه مهنة الهندسة وتطلعات المهندسين

منتدى جمعية المهندسين العمانية الأول بظفار يناقش التحديات التي تواجه مهنة الهندسة وتطلعات المهندسين

صلالة ـ العُمانية: افتتح أمس بمجمع السُّلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة «منتدى جمعية المهندسين العمانية الأول بمحافظة ظفار» وتنظمه جمعية المهندسين العُمانية بالتعاون مع بلدية ظفار ويستمر يومين.
يهدف المنتدى الذي يتضمن العديد من البرامج التي تستهدف المهندسين العاملين في القطاعين العام والخاص بمختلف التخصصات الهندسية إلى التعرف على التحديات التي تواجه مهنة الهندسة بالإضافة إلى نشر الوعي والمعرفة والرؤى والتطلعات التي يطمح لها المهندسون بالإضافة إلى مد جسور التواصل بين المهندسين في أنحاء سلطنة عُمان.
وألقى المهندس فؤاد بن عبدالله الكندي رئيس مجلس إدارة جمعية المهندسين العُمانية كلمة قال فيها إن الجمعية سعت خلال السنوات الماضية إلى النهوض بالمهندس ومهنة الهندسة في سلطنة عُمان من خلال المشروعات والمناشط التي تتوافق مع أهداف الجمعية مضيفا أن الجمعية تواصل العمل نحو ضمان جودة وصيانة الحقوق المهنية للمهندسين.
واشتمل المنتدى على ندوة تفاعلية بعنوان «مهنة الهندسة بين الطموح والواقع» ناقشت التحديات التي تواجه المهندسين بمحافظة ظفار، والرؤى والتطلعات لممارسات هندسية بالإضافة إلى تقديم عرض مرئي عن الجمعية وأنشطتها.
ويناقش المنتدى اليوم الاثنين التحديات التي تواجه مكاتب الاستشارات الهندسية بمحافظة ظفار، وسوف تستهدف الرؤساء التنفيذيين ومديري عموم المكاتب الاستشارية الهندسية.
حضر الفعالية سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار الذي كرّم الداعمين من الجهات الحكومية والخاصة.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap