السبت 3 ديسمبر 2022 م - ٩ جمادى الأولى١٤٤٤ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / توقيع اتفاقية الصيانة لأصول شبكة الغاز والخدمات الهندسية لـ «أوكيو»
توقيع اتفاقية الصيانة لأصول شبكة الغاز والخدمات الهندسية لـ «أوكيو»

توقيع اتفاقية الصيانة لأصول شبكة الغاز والخدمات الهندسية لـ «أوكيو»

مسقط ـ العُمانية: وقعت شركة أوكيو لشبكات الغاز – إحدى شركات مجموعة أوكيو – اتفاقية مع شركة الخليج للخدمات البتروكيماوية لتوفير خدمات الصيانة والهندسة لشبكة الغاز.
وبناءً على هذه الاتفاقية ستقوم شركة الخليج للخدمات البتروكيماوية بتقديم مجموعة كاملة من أعمال الصيانة اليومية لأصول شبكة الغاز (OQGN) التابعة لمجموعة أوكيو في جميع أنحاء سلطنة عُمان.
ويشمل نطاق العقد الصيانة الوقائية والتصحيحية والتنبؤية وخدمات الصيانة عند الطلب وتقديم خدمات الأطراف الثالثة، ويشمل أيضًا إدارة وتنفيذ مشروعات الهندسة والتوريد والبناء «EPC» صغيرة الحجم (الوصلات الجديدة لخطوط الأنابيب) وهو ما يسهل بدء المشروع ونقل الموارد بشكل أسرع.
وقال منصور العبدلي، المدير التنفيذي لأوكيو لشبكات الغاز: يعد عقد الخدمة طويل الأجل هذا ذا أهمية كبيرة لأعمال الشركة كونه يسهم في تحقيق أهداف الشركة المتمثلة في ضمان الموثوقية والتوفر وسيعمل كمنصة فاعلة لتعزيز الابتكار والكفاءة في خدمة زبائن الشركة، موضحًا أن الشراكة مع شركة الخليج للخدمات البتروكيماوية تعكس التزام أوكيو لشبكات الغاز وتنمية الشركات المحلية التي لديها القدرة على المنافسة محليًّا ودوليًّا ودعم النمو الاقتصادي في سلطنة عُمان.
من جهته أكد نافين شانا مدير عام شركة الخليج للخدمات البتروكيماوية أن الشركة ستواصل تقديم خدمات بنفس المستوى المتوقع من الجودة في الوقت الذي نقوم فيه بتطوير الشراكة التجارية مع أوكيو لشبكات الغاز.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap