السبت 3 ديسمبر 2022 م - ٩ جمادى الأولى١٤٤٤ هـ
الرئيسية / الرياضة / رابطة الدوري العماني تعلن جدول مباريات كأس جلالة السلطان لكرة القدم
رابطة الدوري العماني تعلن جدول مباريات كأس جلالة السلطان لكرة القدم

رابطة الدوري العماني تعلن جدول مباريات كأس جلالة السلطان لكرة القدم

أصدرت رابطة الدوري العماني جدول مباريات كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم للموسم الرياضي 2022/‏‏2023 حيث ستنطلق مباريات دور الـ32 يوم الخميس 13 أكتوبر الجاري من خلال إقامة ثلاث مباريات تجمع المباراة الأولى الشباب مع نزوى بمجمع الرستاق الرياضي في الساعة الخامسة مساء، وفي نفس التوقيت يلعب عبري مع النهضة في المجمع الرياضي بعبري، ويلتقي في المباراة الثالثة العروبة مع فنجاء في المجمع الرياضي بصور في الساعة الثامنة مساء. وتستكمل مباريات يوم الجمعة 14 أكتوبر الجاري من خلال إقامة 4 مباريات. يلتقي في المباراة الأولى صحم مع الوحدة في المجمع الرياضي بصحار في الساعة الخامسة مساء، وفي نفس التوقيت يلتقي نادي عمان مع أهلي سداب في استاد السيب الرياضي، والمباراة الثالثة تجمع بين صلالة والمضيبي في الساعة الخامسة وخمس عشرة دقيقة مساء بالمجمع الرياضي بصلالة، والمباراة الرابعة يلعب فيها السويق مع مجيس بالمجمع الرياضي بالرستاق في الثامنة مساء.
وتقام يوم السبت 15 أكتوبر الجاري ثلاث مباريات الأولى تجمع بدية مع بهلاء في المجمع الرياضي بصور في الساعة الخامسة مساء، وفي نفس التوقيت يتبارى الخابورة مع صحار بالمجمع الرياضي بالرستاق، ويلعب في المباراة الثالثة مسقط مع الاتحاد في استاد السيب الرياضي في الساعة الثامنة مساء.
وتختتم مباريات دور الـ32 بإقامة مباراتين الأولى يوم الأحد 16 أكتوبر الجاري الأولى تجمع بين المصنعة مع الاتفاق بالمجمع الرياضي بالرستاق في الساعة الخامسة مساء، ويلعب في المباراة الثانية البشائر مع صور في المجمع الرياضي بنزوى في الساعة الخامسة مساء. وتلعب مباريات دور الـ(32) بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، في حالة انتهاء المباراة بالتعادل في وقتها الأصلي، يتم اللجوء إلى الأشواط الاضافية مدة كل شوط (15) دقيقة، وإذا استمر التعادل تلعب ركلات الجزاء الترجيحية لتحديد النادي الفائز بالمباراة، كما تلعب مباريات دور الـ(16) بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وفي حالة انتهاء المباراة بالتعادل في وقتها الأصلي، يتم اللجوء إلى لعب شوطين إضافيين مدة كل منهما (15) دقيقة لكل شوط، وإذا استمر التعادل تلعب الركلات الترجيحية لتحديد النادي الفائز بالمباراة.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap