تختتم مساء اليوم بطولة جلفار الأولى لكرة القدم من خلال اقامة المباراة النهائية التي ستجمع فريقي النقليات والطموح، وذلك بحضور الدكتور حمود بن راشد التوبي الرئيس التنفيذي لشركة جلفار للهندسة والمقاولات ورؤساء الوحدات ومدراء العموم بالشركة والتي تأتي بالتزامن مع مناسبة احتفالية الذكرى الخمسين لتأسيس شركة جلفار التي انطلقت في عام 1972 حيث شارك في البطولة 10 فرق من مختلف الوحدات العاملة بالشركة والتي انطلقت يوم 4 سبتمبر الماضي حيث تم توزيع الفرق المشاركة الى مجموعتين والتي تنافست فيما بينها لمدة شهر كامل.
حيث سيقوم الدكتور حمود التوبي في نهاية المباراة بتكريم اللجنة المنظمة والكادر الطبي وحكام المباراة وتسليم جائزة احسن لاعب واحسن حارس وهداف البطولة، كما سيسلم الميداليات الفضية للفريق الحاصل على المركز الثاني وكأس البطولة والميداليات الذهبية للفائز باللقب.
وكان مشوار الفريقين في البطولة شهد منافسة كبيرة للفريقين اللذين كانا معا في المجموعة الثانية عندما احتل فريق النقليات الصدارة وحل الطموح الوصيف ، حيث تمكن فريق النقليات من الحصول على العلامة الكاملة في الدور الاول برصيد 12 نقطة بعدما فاز في جميع المباريات بدأها بالفوز على فريق المشاريع 3/‏1 وعلى الطموح 6/‏1 وعلى المالية 2/‏صفر وعلى الإنشاءات 6/‏1 وفي مباراة المربع الذهبي تمكن من الفوز على فريق الطاقة والمعادن 2/‏صفر.
اما مشوار فريق الطموح الذي جمع 9 نقاط في الدور الاول فتمكن من الفوز على فريق الانشاءات 2/‏1 في المباراة الاولى وكرر نفس النتيجة بالفوز على فريق المالية 2/‏1 وخسر من النقليات 1/‏6 وفاز على فريق المشاريع 4/‏صفر وفي المربع الذهبي حقق الفوز على فريق المشتريات 2/‏1 بعد مباراة صعبة. ويطمح الفريقان الحصول على اللقب الأول في هذه البطولة على أمل ان يسجلا اسمهما في السجل الذهبي.