في البطولة العسكرية للسباحة بجمهورية فرنسا

حقق المنتخب العسكري للسباحة المركز الثالث في مسابقة 200 في 4 تتابع ببطولة العالم العسكرية للسباحة التي يشارك بها حاليا بجمهورية فرنسا ، كما حقق السباح أيمن الكليبي المركز الثالث في مسابقة 50 مترا سباحة ظهر. وتعد هذه المشاركة الأولى للمنتخب العسكري للسباحة في هذا الاستحقاق العالمي.قفزة نوعية للسلطنة على مستوى الإنجازات الرياضية العسكرية والتنظيم...وبهذه المناسبة عبر العقيد الركن عبدالحكيم الشنو رئيس المجلس الدولي للرياضة العسكرية ( السيزم ) عن مشاركة المنتخب العسكري في هذه البطولة قائلا:
( بفضل الدعم اللامحدود من قبل صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان ـ حفظه الله ـ للرياضة العسكرية في قوات السلطان المسلحة خاصة والرياضة عامة اصبحت سلطنة عمان رقما صعباً في جميع المنافسات والأنشطة الرياضية المختلفة والتي هي تحت مظلة المجلس الدولي للرياضة العسكرية من حيث الانجازات والمشاركات والتنظيم).
وأضاف قائلا: (ان هذه القفزات المشرفة المتتالية تأتي من منطلق تخطيط سليم ومتابعة ودعم لامحدود من قبل الفريق الركن احمد بن حارث بن ناصر النبهاني رئيس اركان قوات السلطان المسلحة والذي لا يألو جهدا في متابعة كل متطلبات النجاح والتألق في الميادين الرياضية العسكرية وعلى رأسها المجلس الدولي للرياضة العسكرية ( السيزم ) .. وتأتي هذه التهنئة بمناسبة تحقيق الفريق العسكري لسلطنة عمان ميداليات ملونة خلال مشاركته في بطولة العالم العسكرية بفرنسا خلال اليومين الماضيين لتخط السلطنة اسمها من ذهب في هذا المحفل العالمي العسكري من خلال منافسات السباحة والتي طالما تبتعد عنها الدول العربية لصعوبة الانجازات امام دول عريقة بهذا المجال...
واننا على موعد مع مفاجآت كبيرة مع الرياضة العسكرية بالسلطنة والتي سوف نعلن عنها لاحقا خلال هذا العام لتكون سلطنة عمان عمودا في تاريخ السيزم للاجيال القادمة).