بعد شق طريقه إلى صدارة تحدي كأس بورشه جي تي3 الشرق الأوسط، يتطلع فريق النابودة للسباقات إلى تعزيز مركزه خلال سعيه الحثيث للحصول على لقب بطولة الفرق للمرة الثالثة على التوالي في السباق الذي تستضيفه دبي، مقر الفريق.

فقد قدّم كليمنز شميد وأحمد الحارثي أداءً في غاية الانسجام خلال سباقات نهاية الأسبوع الماضي في حلبة لوسيل الدولية بقطر، ليستعيدا صدارة مسابقة الفرق ويؤكدا حرصهما على الاحتفاظ باللقب في موسم العام 2014-2015.

وسينصبّ تركيز المتصدرين الجديدين شميد والحارثي الآن على توسيع فارق النقاط الثماني الذي يفصلهما عن سكاي دايف صقور دبي في الجولة قبل الأخيرة من سباقات الموسم، والتي تقام في حلبة دبي أوتودروم يومي 27 و 28 فبراير.

وفي تعليقه على الأمر قال فيجاي راو، مدير فريق النابودة للسباقات: "كنا ندرك تماماً أن المنافسة ستكون شديدة في قطر، وبخاصة بعد ان فاز كليمنز في الجولتين السابقتين ليصبح رصيده خمسة انتصارات في ستة سباقات."

"فمستواه يتحسن باستمرار مما يدفع الآخرين لتعزيز أدائهم، وبالتالي يشعل المنافسة الحماسية في كل من جولات التمرين والتأهل بالإضافة إلى السباقات الفعلية."

وأضاف: "ولكننا خضنا اختباراً هاماً للغاية في حلبة لوسيل، والنتيجة الأروع هي ان كليمنز وأحمد عملا معاً بانسجام تام ليقدما أفضل ما لديهما ويستعيدا صدارة مسابقة الفرق."

يذكر أن شميد لم ينجح في سعيه للفوز في الجولة السابقة حيث تعرّض لمشكلة فنية في عجلة القيادة مما منح الصدارة للكويتي الشاب زيد أشكناني الذي فاز في كلا جولتي قطر.

إلا أن السائق النمساوي وزميله الحارثي قدما أداءً باهراً على مدى اليومين، حيث احتل شميد المركز الثاني في السباقين بينما حصد زميله العماني نقاطاً هامة في المركز الثامن مما دعم مركز الفريق. وبهذا تمكن السائقان من تعويض فارق تسع نقاط والتقدم بواقع ثمانية نقاط أخرى لصالحهما، ويتطلعان إلى تعزيز الصدارة في حلبة دبي أوتودروم.

واختتم راو حديثه بالقول: "إنها حلبتنا ولا شك في أننا نريد أن نقدم إنجازاً مميزاً على أرضنا. سيحظى كل من كليمنز وأحمد بدعم كبير من جانب الجمهور، كما أنهما يعرفان الحلبة جيداً ولهذا فإننا نتطلع إلى نتائج باهرة تمكننا من إحكام قبضتنا على البطولة."