السبت 4 فبراير 2023 م - ١٣ رجب ١٤٤٤ هـ
الرئيسية / الرياضة / فرصة للفوز برحلة مدفوعة الأجر لمشاهدة مباريات كأس العالم قطر عند شراء كيا كيه 5
فرصة للفوز برحلة مدفوعة الأجر لمشاهدة مباريات كأس العالم قطر عند شراء كيا كيه 5

فرصة للفوز برحلة مدفوعة الأجر لمشاهدة مباريات كأس العالم قطر عند شراء كيا كيه 5

أصبحت سيارة كيا كيه 5الأنيقة والتي يصعب مقاومتها أكثر تشويقًا عند امتلاكها. يمكن لعملاء كيا الذين يخططون لامتلاك سيارة كيا كيه 5أن يتطلعوا الآن إلى الحصول على فرصة للفوز برحلة مدفوعة الأجر بالكامل لمشاهدة بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر. عند شراء أي سيارة من سيارات كيا خلال فترة العرض ، يمكن لعملاء كيا الحصول على فرصة لمسح وربح بأكثر من 100 تذكرة لحضور المباريات حيث يمكنهم مشاهدة منتخبات مثل بلجيكا والبرازيل وألمانيا واليابان وغيرها بشكل مباشر. بصرف النظر عن تذاكر المباريات سيحصل الزبائن أيضًا على خدمة شاملة تصل إلى 50,000 كيلومتر وتأمين لمدة سنة واحدة. يخضع هذا العرض الذي ينتهي بتاريخ 4 نوفمبر 2022 للشروط والأحكام والتي يمكن معرفتها بالتفصيل عند زيارة أقرب صالة عرض كيا في سلطنة عمان.
تمثل لغة التصميم القوية والزاوية في كيه 5 فصلًا آخر من الجرأة والشغف للعلامة التجارية. من الجانب الآخر ، تؤكد الصورة الظلية المائلة للخلف ومتانة خطوط السقف الخلفية لسيارة كيه 5 الانطباع الذي تم صنعه لإثارة التشويق، ويبرز من خلال تزيين الكروم الذي يمتد على خط السقف ويلتف حول الزجاج الخلفي. تجسد السمات الأخرى للتصميم الخارجي في سيارة كيه 5 مستوى غير متوقع من التأثير البصري. تمنح كيه 5 مظهرها المذهل المزيد من الميزات التي تشمل مصابيح أمامية إل إي دي، ومصابيح بإضاءة نهارية إل إي دي ، ومصابيح الضباب الأمامية والخلفية إل إي دي، وعجلات الألمنيوم 17 بوصة. يتم تعزيز التجارب على الطريق في سيارة كيه 5 بمجموعة من الميزات مثل التحكم التلقائي في ثبات السرعة ، والتحكم التلقائي في الإضاءة، واختيار وضع القيادة، والمصابيح الخلفية إل إي دي في السيارة، والتحكم الكهربائي في النوافذ، والتحكم الكهربائي في المرايا الجانبية والقابلة للطي، ونظام الدخول بدون مفتاح والمزيد.
من حيث الأداء، فأن كيه 5 تتميز بترك بصمة رائعة من خلال احتوائها على محرك 2.5 لتر جي دي آي بقوة 191 حصانًا، وعزم دوران أقصى 25.1 كجم، ويقترن بناقل حركة آلي 8 سرعات.ولجعل هذه التجارب أكثر متعة ، هناك مجموعة من الميزات التي تم تزويدها في سيارة كيه 5مثل تحديد وضع القيادة ، والتحكم التلقائي في السرعة ، وتحكم كهربائي لمقعد السائق، ومكيف هواء آلي، وتحكم كهربائي لمقعد الراكب الأمامي ، ونظام الملاحة بشاشة مقاس 10.25 بوصة ، ونظام الموسيقى المتميز ، ومقاعد جلدية حمراء ، ومقاعد أمامية مهواة ، وذراعان لتغيير السرعة، وعجلات ألمنيوم، ومصباح مزاج ، ونظام موسيقى متزافق لأجهزة اندرويد أتو ، وكار بلاي والمزيد من المزايا الآخرى.
تم تنسيق التصميم المفتوح لمقصورة القيادة من خلال شاشة عرض معلوماتية مُصممة حديثًا تمتد بسلاسة إلى لوحة العدادات، مما يخلق تصميمًا مستقبليًا ثلاثي الأبعاد ومساحة تتمحور حول السائق. وتتميز المقصورة أيضًا بتصميم جذاب ومريح حيث تشمل على مجموعة من الميزات ومن ذلك الزجاج المظلل المقاوم لأشعة الشمس، والتوجيه المائل والتلسكوبي، والراديو مع مخرج يو إس بي، وجهاز صوتي لتحكم عن بُعد، وضبط ارتفاع مقعد السائق، وفتحات مكيف الهواء الخلفية، وكسوة جلدية على مقبض ناقل الحركة، والمزيد.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap