السبت 28 يناير 2023 م - ٦ رجب ١٤٤٤ هـ
الرئيسية / الرياضة / الطيران العماني شريك استراتيجي وناقل رسمي لفعاليات «عمان للإبحار»
الطيران العماني شريك استراتيجي وناقل رسمي لفعاليات «عمان للإبحار»

الطيران العماني شريك استراتيجي وناقل رسمي لفعاليات «عمان للإبحار»

وقّعت مؤسسة عُمان للإبحار اتفاقية شراكة استراتيجية مع الطيران العُماني -الناقل الوطني لسلطنة عُمان-، ليصبح الناقل الرسمي والحصري لجميع فعاليات وأنشطة عُمان للإبحار حتى عام 2024. إضافة إلى ذلك، سيكون الطيران العُماني الناقل الرسمي للمنتخب الوطني الأولمبي طوال فترة مشاركته في التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.
وقع الاتفاقية في المقر الرئيسي للطيران العُماني المهندس عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني وعن مؤسسة عُمان للإبحار، الدكتور خميس بن سالم الجابري، الرئيس التنفيذي.
وسيقدم الطيران العُماني بموجب الاتفاقية الدعم اللوجستي لفعاليات عُمان للإبحار والمنتخب الوطني الأولمبي كناقل رسمي، وذلك في إطار حرصه على الإسهام في مختلف الفعاليات والمناسبات الوطنية، لاسيما أن هذه الفعاليات سيكون لها الدور والأثر الكبير في الترويج للمقومات السياحية التي تتمتع بها سلطنة عُمان محلياً وخارجياً.
ومن جانبه، قال الدكتور خميسبن سالم الجابري، الرئيس التنفيذي لعُمان للإبحار: “الشراكة مع الطيران العُماني تأتي مواصلةً للتعاون بين الطرفين ونثمن الدعم الذي يقدمه الطيران لفعاليات المؤسسة والمنتخب الأولمبي والذي يستمر حتى عام 2024”. وأضاف الجابري: بكل تأكيد ستكون هذه الشراكة بمثابة قوة دفع من أجل ضمان مشاركة المنتخب في المنافسات القادمة، وكلنا ثقة فيتمكن بحّارتنامن تحقيق هدفهم في الوصول للأولمبياد وتمثيل سلطنة عُمان في هذا المحفل الدولي العريق. وفي هذا الصدد، رحب المهندس عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني بالشراكة مع عُمان للإبحار، وقال: “نشعر بالفخر والاعتزاز كوننا الناقل الرسمي لفعاليات عُمان للإبحار وطاقم المنتخب الأولمبي للإبحار الشراعي في مشواره التأهيلي. تأتي هذه المبادرة ضمن العديد من المبادرات التي نواصل من خلالها دعم رياضيينا الموهوبين في الداخل والخارج، ووضع عمان على خريطة الأحداث الرياضية العالمية الكبرى. إنه لشرف كبير أن نكون شركة الطيران المختارة لبحّارة سلطنة عُمان ونتطلع إلى الاحتفال بنجاحاتهم وإنجازاتهم”. يواصل الطيران العماني دعم عددًا من الفعاليات الرياضية والثقافية كجزء من برنامج المساهمات الاجتماعية النشط. وفي الوقت نفسه، يواصل الناقل الوطني للسلطنة الترويج لعمان كوجهة عالمية رائدة في مجال السياحة الرياضية وفقًا لرؤية عمان 2040.
ومع أسطول يتألف من طائرات حديثة ذات كفاءة عالية في استهلاك الوقود تتميز بتصميماتها الداخلية الجمالية، سيستمتع الضيوف المسافرين بمنتجات وخدمات الطيران العماني الاستثنائية الحائزة على جوائز عالمية عدة على الأرض وفي الأجواء وفي جميع الدرجات، وتجربة كرم الضيافة العمانية الأصيلة.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap