مسقط ـ العُمانية: بعث حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المُعظَّم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة إلى فخامـة الرئيس عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، بمناسبة العيد الوطني لبلاده. ضمَّنها جلالة السُّلطان المُعظَّم خالص تهانيه وأطيب تمنياته لفخامته بوافر الصحة والعافية والعمر المديد، مقرونة بالدعاء إلى الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على فخامته وعلى الشعب الجزائري الشقيق، وقد تحقق له المزيد مما يصبو إليه من تقدم ورفعة وازدهار.
وبعث حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المُعظَّـم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس شي جين بينج رئيس جمهورية الصيـن الشعبية، بمناسبة إعادة انتخابه أمينًا عامًّا للحزب الشيوعي الصيني الحاكم لولاية ثالثة.
أعرب جلالة السُّلطان المُعظَّم فيها عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته له بالتوفيق والنجاح، وللشعب الصيني الصديق بالمزيد من التقدم والازدهار، ولعلاقات الصداقة والتعاون بين البلديـن مزيدًا من التطور والنماء. كما بعث حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المُعظَّم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة إلى فخامة الدكتور رودني إيري لورانس وليمز حاكم عام أنتيجوا وباربودا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
أعرب جلالة السُّلطان المُعظَّم فيها عن أطيب التهاني والتمنيات لفخامته ولشعب بلاده الصديق.
وتلقَّى حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المُعظَّم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس جوكو ويدودو - رئيس جمهورية إندونيسيا، ردًّا على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
أعرب فخامته فيها عن امتنانه وتقديره على تهنئة جلالة السُّلطان المُعظَّم، مؤكدًا عزمه على تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، متمنيًا لجلالته موفور الصحة والعافية، وللشعب العُماني كل التقدم والازدهار.