إزكي ـ من يوسف بن سعيد المنذري:
احتضنت قاعة ازكي العامة حفل تكريم الفائزين في مسابقة ازكي القرآنية السابعة التي ينظمها مركز ازكي الثقافي بالتعاون مع اللجنة الثقافية، وذلك تحت رعاية الشيخ الدكتور محمد بن راشد الغاربي وبحضور سعادة يونس بن علي المنذري ـ عضو مجلس الشورى، ممثل ولاية ازكي والمشايخ والمشرفين على لجان المسابقة والتقييم.
حيث بلغ عدد المشاركين في النسخة السابعة أكثر من 700 مشارك من الجنسين، وقد تخلل الحفل عددا من الفقرات التي قدمها الطلبة المشاركون، حيث استهلت بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها محمد الرواحي والبراء الصبيحي والبراء الرواحي، بعد ذلك قدم الموعظة القرآنية قابوس العزري وعبدالرحمن الرقيشي وياسين الغاوي وزكريا العزري، ثم استمع الحضور للمقامة التجويدية التي قدمها يوسف الريامي ومسعود الخصيبي، كما تم تقديم عرض مرئي بعنوان:(مسابقتنا إرث يتجدد) وفقرة إنشادية، وتم تنظيم مسابقة للجمهور مباشرة عبر برنامج:(الكاهوت) تضمنت عشرة أسئلة حول القرآن الكريم، وتم تكريم المتفوقين في المراكز الثلاثة الأولى.
ثم ألقى راعي المناسبة كلمة تحدث فيها عن فضائل القرآن الكريم وأشاد بالجهود التي تهدف لها المسابقة بغرس حب القرآن الكريم وتقديسه.
وفي الختام قام راعي المناسبة بتكريم المتفوقين من المستويات الستة التي شملتها المسابقة، كما تم تكريم الداعمين والمساهمين في انجاحها وتكريم لجنة التقييم.