- بعد رحلة بجواده من أبوظبي إلى مسقط

مسقط ـ «الوطن»:
استقبل رئيس الاتحاد العماني للفروسية السيد منذر بن سيف بن حمد البوسعيدي وأعضاء مجلس الإدارة، الفارس الاماراتي محمد بن ناصر الشملان بعد أن أنجز رحلته على صهوة جواده من العاصمة الاماراتية ابوظبي الى العاصمة العمانية مسقط، ليشارك في احتفالات سلطنة عمان بالعيد الوطني الثاني والخمسين المجيد، حيث استغرقت الرحلة سبعة أيام. تأتي المبادرة من منطلق العلاقات الاخوية الوطيدة والوثيقة بين سلطنة عمان ودولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة، وتأكيدا على اواصر المحبة بين البلدين الشقيقين.
وقام رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للفروسية بتكريم الفارس الشملان، والمبادرين من ملاك الخيول والفرسان الذين تابعوا مسير الفارس الاماراتي منذ دخوله أراضي سلطنة عمان وحتى وصوله الى محافظة مسقط، حيث أوضح البوسعيدي: سعدنا بمشاركة الفارس الاماراتي محمد بن ناصر الشملان احتفالاتنا بالعيد الوطني الثاني والخمسين المجيد، وهي مشاركة تعد الأولى من نوعها وتعبر عن مدى العلاقة الراسخة والمتجذرة بين البلدين العماني والاماراتي.
من جهته قال الفارس الاماراتي الشملان أن الفكرة جاءت تجسيدا للمحبة بين الشعبين الشقيقين، مشيرا الى ان هذه التجربة أكسبته الكثير من الأمور على الرغم من الصعوبات التي واجتهه، لكنه تمكن من التعرف على العديد من المواقع والمعالم السياحية والتقط العديد من الصور والمقاطع المرئية.