الأربعاء 7 ديسمبر 2022 م - ١٣ جمادى الأولى١٤٤٤ هـ
الرئيسية / المحليات / المحكمة الابتدائية بصحم تحتفل بالعيد الوطني الـ52 المجيد
المحكمة الابتدائية بصحم تحتفل بالعيد الوطني الـ52 المجيد

المحكمة الابتدائية بصحم تحتفل بالعيد الوطني الـ52 المجيد

صحم ـ «الوطن»:
احتفلت المحكمة الابتدائية بصحم صباح أمس بمناسبة العيد الوطني الثاني والخمسين المجيد، تحت رعاية حسين بن علي الهلالي وبحضور فضيلة الشيخ الدكتور سعيد بن مصبح الغريبي رئيس محكمة الاستئناف بصحار وفضيلة الشيخ أنور بن خلفان الخروصي رئيس المحكمة الابتدائية بصحم، وعدد من أصحاب الفضيلة القضاة والمحامين بمحافظة شمال الباطنة.
وقال راعي المناسبة: إن لهذه المناسبة الوطنية مكانة كبيرة في قلب كل مواطن عماني وكل مقيم على هذه الأرض الطيبة، حيث نجدد الولاء والعرفان لقائد النهضة المتجددة مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ مستذكرين الجهود الخيرة لجلالة السلطان الراحل قابوس بن سعيد بن تيمور ـ طيَّب الله ثراه ـ في كل شبر من تراب عمان العزيزة.
مضيفا: لقد سارت المسيرة العمانية في كل أنحاء سلطنة عمان تزرع النور والأمل والعطاء والعمل نحو نهضة تنموية شاملة في كل المحافظات والولايات؛ بهمة لا تلين وعزيمة لا تخبو، فشارك كل مواطن ومواطنة في هذه المسيرة الخيرة بإرادة شامخة لتحقيق المنجزات في كل قطاعات التنمية التي شهدناها طيلة السنوات الماضية، وهذا ما تحقق في كل القطاعات الصحية والتعليمية إلى جانب قطاعات الإسكان والتنمية الاجتماعية ومختلف قطاعات التنمية الأخرى.
وأكد حسين الهلالي: إننا نستذكر في هذه المناسبة الغالية ما تحقق على الأرض العمانية ومن خلالها ننطلق لتحقيق منجزات أكبر وأشمل، وأدعو الجميع في هذا المقام لبذل الجهد للمساهمة في تحقيق المنجزات الوطنية، والعمل سويا مع الحكومة الرشيدة ليبقى الوطن عاليا، بما يتحقق له من منجزات الخير والنماء.
معتبرا أن هذه المناسبات الوطنية وأمثالها فرصة سانحة للتعبير عن الفرح الذي يبهج القلوب، ودعوة للعطاء الذي يغمر النفوس مستذكرين النعم التي أفاء بها المولى العلي القدير على هذا الوطن العزيز وأبنائه الكرام والتي يأتي في أولوياتها نعمة الاستقرار الذي يشهده الوطن العزيز من أقصاه إلى أقصاه.
من جانبه قال فضيلة الشيخ أنور بن خلفان الخروصي رئيس المحكمة الابتدائية بصحم: إن هذا الحفل يأتي حرصًا من المحكمة للمشاركة بهذه المناسبة الوطنية التي يستذكر فيها الجميع ما تحقق على أرض عمان من منجزات تحقق الطموحات، ويستشرف من خلالها مستقبل عمان الواعد في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ.
بعد ذلك بدأت فقرات الحفل المتنوعة، وقام راعي المناسبة والحضور بالتعرف على مرافق المحكمة وسير العمل القضائي.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap