الأربعاء 7 ديسمبر 2022 م - ١٣ جمادى الأولى١٤٤٤ هـ
الرئيسية / الأولى / سلطنة عمان وتنزانيا تستعرضان العلاقات المتميزة
سلطنة عمان وتنزانيا تستعرضان العلاقات المتميزة

سلطنة عمان وتنزانيا تستعرضان العلاقات المتميزة

مسقط ـ العُمانية: استقبل معالي الدكتور عبد الله بن ناصر الحراصي وزير الإعلام بمكتبه أمس معالي ننابي موسيس ناوي وزير الإعلام والاتصالات وتقنية المعلومات بجمهورية تنزانيا المتحدة الذي يزور سلطنة عُمان حاليًّا.
تم خلال المقابلة استعراض العلاقات المتميزة بين سلطنة عُمان وجمهورية تنزانيا المتحدة في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث التعاون في المجالات الإعلامية المتعدِّدة بهدف مواصلة تناول شواهد ومفردات العلاقات التاريخية المتينة المشتركة وإبراز التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري في ضوء ما يشهده البلدان الصديقان من تعاون متقدِّم في هذه الجوانب.
وقام معالي الضيف بزيارة إلى وكالة الأنباء العُمانية ومركز الأخبار والاستديوهات الرقمية لتلفزيون سلطنة عُمان وجريدتي عُمان وعُمان أوبزيرفر واستمع إلى شرح وافٍ عن الخدمات الإعلامية والإخبارية التي تقدمها وزارة الإعلام، وتعرَّف على ما تحتويه من أدوات وبرامج تقنية حديثة ومتطورة تواكب متطلبات العمل الإعلامي.
كما استقبل معالي المهندس سعيد بن حمود بن سعيد المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بمكتبه أمس معالي ننابي موسيس ناوي وزير الإعلام والاتصالات وتقنية المعلومات بجمهورية تنزانيا المتحدة الذي يزور سلطنة عُمان حاليًّا.
تم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون فيما يتعلق بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، بالإضافة إلى الأمور ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيزها لما فيه مصلحة البلدين الصديقين.
حضر المقابلة سعادة الدكتور علي بن عامر الشيذاني وكيل وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات للاتصالات وتقنية المعلومات وعدد من المسؤولين بالوزارة.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap