السبت 3 ديسمبر 2022 م - ٩ جمادى الأولى١٤٤٤ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / مرسيدس-بنز تتعاون مع فيلم أفاتار ضمن خطتها «طموح 2039»
مرسيدس-بنز تتعاون مع فيلم أفاتار ضمن خطتها «طموح 2039»

مرسيدس-بنز تتعاون مع فيلم أفاتار ضمن خطتها «طموح 2039»

مسقط ـ «الوطن» :
استهلت مرسيدس-بنز مرحلة جديدة في تعاونها الاستراتيجي مع فيلم أفاتار (The Way of Water) وشركة ستديوهات القرن العشرين بهدف إبراز وتضمين عدد من الموضوعات المهمة مثل الاستدامة والتنقل في المستقبل والتكنولوجيا والابتكار من خلال تجربة حسية لعلامتها التجارية. وبدأت حملة الترويج العالمية المشتركة للفيلم المنتظر أفاتار (The Way of Water) من إنتاج شركة ستوديوهات القرن العشرين والمقرر عرضه في دور العرض وصالات السينما بتاريخ 16 ديسمبر من العام الجاري.
وتحت شعار (الأرض هي باندورا)، ستركز فكرة الحملة على مسؤولية الجميع تجاه كوكبنا وإبراز رسالة شركة مرسيدس-بنز كل فعل ربما يصنع الفارق. شاركنا رحلتنا نحو مستقبل كهربائي بالكامل.
وعن هذا التعاون قال أولا كالينيوس، الرئيس التنفيذي لمجموعة مرسيدس-بنز أيه جي: أفاتار هو أحد أنجح الأفلام في العالم ويُشارك برسالته فكر مرسيدس-بنز وأهدافنا المحددة في خطتنا (طموح 2039). فكلانا يؤمن بأننا بحاجة إلى نهج واضح يضع الحفاظ على الطبيعة وصون مواردها في مقدمة الأولويات. ويُشكل هذا الترويج المشترك مع فيلم أفاتار (The Way of Water) جزءاً لا يتجزأ من رحلتنا في الشركة إذ نحيي من خلاله قصة فيلم أفاتار التي تركز على ضرورة تحقيق التوازن بين جهود الحفاظ على البيئة والمصالح الاقتصادية والاجتماعية الأخرى. فمما لا شك فيه أن هذه الحملة ستكون بمثابة مصدر إلهام لنا إذ تتماشى مع استراتيجيتنا لاستدامة أعمالنا.
ومن جانبه قال جون لانداو، منتج الفيلم: (سعداء بتعاوننا العالمي مع مرسيدس-بنز للاحتفاء بفيلم أفاتار: The Way of Water. فهذه الحملة تسلط الضوء على قصة سيارةVISION AVTR المستلهمة من فيلم أفاتار وتم تصميمها في تعاون مشترك بين فريقنا في لايت ستورم إنترتينمنت والمصممين المبدعين لدى مرسيدس-بنز”. أما جايمس كاميرون، مخرج وكاتب ومنتج فيلم أفاتار: The Way of Water، فقال: “تمكنّا بالتعاون مع مرسيدس-بنز من تصميم حملة تسرد قصة عالم باندورا وتسلط الضوء على قيمنا المشتركة حول المجتمع واحترام العالم الذي نعيش فيه وأهمية الاستدامة. ونتطلع إلى بدء ونجاح هذه الحملة وأن نشارك فيلمنا الجديد مع المشاهدين من جميع أنحاء العالم). وقالت بيتينا فيتزر، نائبة رئيس قسم الاتصالات والتسويق في مرسيدس-بنز أيه جي: (من خلال إبراز تكامل التصميم والتقنيات الإلكترونية، تهدف رسالة الحملة إلى التأكيد على أهمية تحقيق الإنسان للتعايش المستدام مع البيئة والطبيعة).
وأضافت: (تعد الحملة الترويجية التي بدأت اليوم إنجازا جديدا وثمار التعاون المشترك بين مرسيدس-بنز وصُناع فيلم أفاتار: The Way of Water وهو التعاون الأكبر والأضخم بين مرسيدس-بنز إيه جي وفيلم سينمائي).

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap