الأحد 5 فبراير 2023 م - ١٤ رجب ١٤٤٤ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / «مجد ووفاء» أصبوحة شعرية وطنية بقريات احتفاء بالعيد الوطني المجيد
«مجد ووفاء» أصبوحة شعرية وطنية بقريات احتفاء بالعيد الوطني المجيد

«مجد ووفاء» أصبوحة شعرية وطنية بقريات احتفاء بالعيد الوطني المجيد

قريات ـ من عبدالله بن سالم البطاشي:
نظم فريق عمق الرباخ بولاية قريات، أصبوحة شعرية وطنية بعنوان (مجد ووفاء)، ابتهاجًا بالعيد الوطني الثاني والخمسين المجيد، تحت الشيخ عبدالحميد بن عبدالرحمن الخروصي نائب والي قريات، بحضور المدعوين، وذلك بساحة الأفراح بقرية عمق الرباح. تضمنت الأصبوحة كلمة الحفل ألقاها راشد بن حامد الربخي رئيس مجلس إدارة الفريق قال فيها : إن ما تحقق لوطننا العزيز خلال السنوات المنصرمة من عمر النهضة المباركة، تُعبر عنه معالم النهضة الشاملة التي لا مست أرجاء الوطن، وتركت بصماتٍ شاهدة ًفي كل مكانٍ، ومن الواجب علينا أن نفخر بوطننا، وإنجازاته التي تحققت، وأن نحافظ عليها ونتعاون في البناء، فكلنا مسئولون في بناء هذا الوطن العزيز.
كذلك تضمنت المناسبة تقديم لوحة ترحيبية وطنية بعنوان (وطني عُمان)، ولوحة فنية بعنوان (وتجلت لي عُمان)، وإلقاء عدد من القصائد والأناشيد الوطنية التي عبر فيها الشعراء والمنشدون عن حُبهم وولائهم وانتمائهم للوطن وافتخارهم بما تحقق على أرضه من مُنجزات في شتى المجالات المختلفة.
وعلى هامش الأصبوحة أُقيم ركن للصناعات الحرفية المحلية، والمقتنيات الأثرية، ومعرض للصور الضوئية (الفوتوغرافية) لفريق اتحاد ضباب اشتمل على صور لمناظر طبيعية ومعالم تراثية ولمنجزات النهضة المباركة.
وفي ختام الأصبوحة قام راعي المناسبة بتكريم المنظمين والمساهمين والمشاركين.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap