الخميس 2 فبراير 2023 م - ١١ رجب ١٤٤٤ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / «فخر عمان» فـي احتفاء جمعية المرأة العمانية بنخل بالعيد الوطني المجيد
«فخر عمان» فـي احتفاء جمعية المرأة العمانية بنخل بالعيد الوطني المجيد

«فخر عمان» فـي احتفاء جمعية المرأة العمانية بنخل بالعيد الوطني المجيد

نخل ـ من سيف الكندي : 
نظَّمت جمعية المرأة العمانية بولاية نخل المعرض الفني (فخر عمان)، وذلك ضمن احتفالات ولاية نخل بالعيد الوطني الثاني والخمسين المجيد؛ بهدف إبراز اللوحات والمشغولات اليدوية التي يعبِّر فيها أبناء الولاية ومنتسبات الجمعية عن حبهم للوطن والقائد. رعت الفعالية صاحبة السُّمو السَّيدة الثريا بنت ثويني آل سعيد بحضور سعادة الشيخ سالم بن عبدالله المدحاني والي نخل وسعادة بدر بن ناصر الجابري عضو مجلس الشورى وعدد من الداعمين ورئيسات وممثلات جمعيات المرأة العمانية بعدد من الولايات. شارك في المعرض مجموعة من الفنانات والفنانين والخطاطين بلوحاتهم المتميزة ومجموعة من الأعمال اليدوية التي اتسمت بطابع وطني جميل.

وقالت الدكتورة هبة بنت اسماعيل البلوشية نائبة رئيسة جمعية المرأة العمانية بنخل : شارك في المعرض مجموعة من الفنانات والفنانين والخطاطين بلوحاتهم المتميزه ومجموعة من الاعمال اليدوية التي اتسمت بطابع وطني جميل. واضافت الى أن هذا المعرض يأتي ضمن احتفالات ولاية نخل بالعيد الوطني ويهدف هذا المعرض الى ابراز حب الوطن بطريقه مغايره تساعد على ابراز هذا الشعور الجميل لدى أبنائنا وبناتنا من خلال رسماتهم وانجازاتهم التي تضع بصماتها في الذاكره وكانت لكل لوحه وعمل قصه تسرد مشاعر ابناء عمان فلكل منا طريقته بالتعبير ولله الحمد تم بيع معظم الأعمال الفنية بالمعرض الذي يعد داعماً للفنانين وأعمالهم .

وأضافت قائلة : جاءت هذه الفعاليه لتكون بدايه جميله لتكملة فتياتنا بالمجال الذي يمكنهم من الاستمرار في عطائهم الفني الهادف .. فريشة الفنان كفيله باخراج ما يكنه نفسه من حب وانجازاتهم التي تم عرضها مشرفه وسعدنا بأن نترك أثر جميل في هذه الفعاليه وان نكون محفزين لابنائنا بتنميه الولاء والحب لله و للوطن والسلطان في هذا البلد المعطاء.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap