الأحد 5 فبراير 2023 م - ١٤ رجب ١٤٤٤ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / ضمن حفل جوائز «ذا ماريتايم ستاندرد» «أسياد» تحصل على جائزة «أفضل شركة لإدارة السفن» لعام 2022م

ضمن حفل جوائز «ذا ماريتايم ستاندرد» «أسياد» تحصل على جائزة «أفضل شركة لإدارة السفن» لعام 2022م

مسقط ـ « الوطن» :
حصدت مجموعة أسياد، عبر ذراعها لخدمات النقل البحري جائزة “أفضل شركة لإدارة السفن” لهذا العام ضمن فعاليات حفل جوائز “ذا ماريتايم ستاندرد 2022” للشرق الأوسط وشبه القارة الهندية بنسخته التاسعة والذي أقيم في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال الدكتور إبراهيم بن بخيت النظيري الرئيس التنفيذي لأسياد للنقل البحري والحوض الجاف: يأتي هذا التكريم تتويجًا للجهود المتميزة التي بذلتها أسياد للنقل البحري في تعزيز قطاع النقل البحري، وتأكيداً على تنافسية خدماتنا كأحد الرواد في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا في تقديم خدمات النقل البحري، بالإضافة الى إدارة السفن من مختلف الأنواع والأغراض التجارية، وهو ما يعكس الخبرات الواسعة التي تمتلكها الشركة.
وأضاف: إن مجموعة أسياد سبق أن حصلت العام الماضي على جائزة أفضل شركة للنقل البحري في قطاع المواد السائبة تقديرًا لأدائها المتميّز، مترجمةً جهودها نحو توفير حلول لوجستية متكاملة ومرنة تناسب كل عميل يطمح لدخول أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أو الانطلاق من سلطنة عُمان والخليج إلى الأسواق الإقليمية والعالمية مستفيدًا من مكانة السلطنة كمركز عالمي رائد للخدمات اللوجستية الشاملة.
كما شاركت مجموعة أسياد في مؤتمر “ماريتايم ستاندرد للناقلات البحرية” في نسخته للعام الجاري حيث شارك كلّ من الرئيس التنفيذي ورئيس العمليات للنقل البحري، ضمن المتحدثين الرئيسيين في الجلسات الحوارية إلى جانب كبار صناع السياسات ورؤساء أكبر شركات الشحن والموانئ وهيئات التصنيف في العالم. حيث سلط المتحدثان الضوء على أبرز استراتيجيات المجموعة للتعافي بعد جائحة كوفيد-19، وسبل تحقيق الاستدامة في ظل التحديات البيئية التي تواجهها قطاعات النقل البحري. وأشار الرئيس التنفيذي إلى جهود مجموعة أسياد وخططها لتعزيز الطاقة النظيفة، ومراقبة جميع انبعاثات الغازات، والحدّ من النفايات والتلوث البيئي من خلال أنظمة الإدارة البيئية لديها، وتطبيق المجموعة العديد من المبادرات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في مجال النقل البحري.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap