الأحد 5 فبراير 2023 م - ١٤ رجب ١٤٤٤ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / عودة مسابقة تويوتا الفنية لرسم سيارة الأحلام فـي نسختها 16

عودة مسابقة تويوتا الفنية لرسم سيارة الأحلام فـي نسختها 16

مسقط ـ « الوطن»:
أعلنت مؤخرا شركة سعود بهوان للسيارات عن انطلاق النسخة السادسة عشرة من مسابقة تويوتا الفنية الشهيرة لرسم سيارة الأحلام، وتتيح هذه المسابقة السنوية للأطفال من مختلف الفئات العمرية في كافة أنحاء العالم فرصة التشارك في الأفكار حول مستقبل وسائل النقل عبر قيامهم برسم سيارات أحلامهم. سيحصل الفائزون على جوائز رائعة تشمل أجهزة تلفزيون سامسونج 43 بوصة فائق الدقة، وأجهزة كمبيوتر محمولة ديل i3 ، والمزيد من الجوائز الأخرى، سيكون الفائزون في المسابقة الوطنية مؤهلين للمشاركة في المسابقة العالمية.
المسابقة مفتوحة أمام الأطفال حتى عمر 15 عاماً بشرط أن يكونوا من المواطنين أو المقيمين الشرعيين في سلطنة عمان، ويمكن استخدام أي وسيلة للرسم باليد بمساعدة أقلام التلوين الشمعية أو الخشبية أو الألوان المائية ولن تقبل الأعمال المرسومة بمساعدة الأجهزة الرقمية، ويجب أن تشتمل الأعمال المشاركة على خلفية مناسبة على أن يرفق بها استمارة الاشتراك موقعاً عليها من أحد الوالدين أو ولي الأمر، وستقوم هيئة التحكيم بتقييم العمل من ناحية وضوح الرؤية التعبيرية والوصفية وجمال وتناسق الألوان للمشاركة وسوف يتم تشجيع المتسابقين على زيارة أي من صالات عرض تويوتا لاستلام ورقة استمارة الرسم، وسيكون آخر يوم لتقديم الطلبات بتاريخ 18 ديسمبر 2022.
تشجع مسابقة تويوتا الفنية لرسم سيارة الأحلام الملكات الإبداعية الخصبة لدى الأطفال على الارتقاء إلى مستويات عالية منذ عام 2004، وتأتي هذه المبادرة من شركة تويوتا موتور كوربوريشن، وهي مساهمة اجتماعية تمنح الأطفال فرصة لوضع خيالهم على الورق. تقام مسابقة تويوتا الفنية لرسم سيارة الأحلام كل عام في بلدان مختلفة في جميع أنحاء العالم تحت شعار (سيارة أحلامك). أهمية الاعتراف بالحلم للأطفال هو الهدف وكذلك تشجيع الأطفال على الاهتمام بالسيارات باستخدام إبداعهم وخيالهم. لدى تويوتا آمال كبيرة في سيارات الأحلام من القوى الخيالية الثرية للأطفال. تقام مسابقة تويوتا الفنية لرسم سيارة الأحلام بين ثلاث فئات عمرية الأولى بين الأطفال أقل من 8 أعوام، والثانية للأطفال من 8– 11 عامًا، أما الفئة الثالثة فتكون للأطفال من 12- 15 عامًا.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap