الخميس 2 فبراير 2023 م - ١١ رجب ١٤٤٤ هـ
الرئيسية / الرياضة / الفيفا يحتسب الهدف الأول للمغرب فـي شباك بلجيكا باسم رومان سايس
الفيفا يحتسب الهدف الأول للمغرب فـي شباك بلجيكا باسم رومان سايس

الفيفا يحتسب الهدف الأول للمغرب فـي شباك بلجيكا باسم رومان سايس

الدوحة ـ د.ب.أ: احتسب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الهدف الأول للمنتخب المغربي في المباراة التي انتهت بالفوز على نظيره البلجيكي 2/‏‏صفر ضمن منافسات كأس العالم 2022 المقامة حاليًّا في قطر، باسم رومان سايس.
وحسم المنتخب المغربي المباراة أمام نظيره البلجيكي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة بهدفين نظيفين ليحصد النقاط الثلاث وينعش آماله بشكل كبير في التأهل للدور الثاني بالمونديال للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة 1986.
ووسط دعم جماهيري هائل للمنتخب المغربي في استاد الثمامة الذي استقبل 43 ألفًا و738 مشجعا، ثأر المنتخب المغربي لهزيمته أمام نظيره البلجيكي صفر/‏‏1 في مونديال 1994، علمًا أن المغرب كان قد فاز على بلجيكا وديًّا بنتيجة 4/‏‏1 في عام 2008. واحتسب الهدف الأول للمنتخب المغربي في البداية باسم اللاعب البديل عبد الحميد صابري الذي سدد كرة رائعة من ضربة حرة وجدت طريقها إلى داخل الشباك. لكن الفيفا احتسب الهدف بعدها باسم رومان سايس بداعي أنه آخر من لمس الكرة قبل أن تتجاوز خط المرمى. أما الهدف الثاني للمنتخب المغربي، فقد سجله البديل زكريا بوخلال في الدقيقة 90 إثر تمريرة من حكيم زياش.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap