الأحد 5 فبراير 2023 م - ١٤ رجب ١٤٤٤ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الشركات الناشئة لتعزيز الجذب الاستثماري

الشركات الناشئة لتعزيز الجذب الاستثماري

يعد الاهتمام بالشركات الناشئة أحد أوجه تعزيز الجذب الاستثماري حيث يأتي هذا الاهتمام من خلال إيجاد فرص الأعمال وبناء العلاقات وإبرام الشراكات مع المستثمرين وتوفير حلول التمويل.
وفي هذا الصدد جاءت فعالية عرض الشركات الناشئة للمستثمرين التي نظمتها هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمشاركة أصحاب الشركات الناشئة والمستثمرين والمهتمين بمجال الاستثمار والتمويل الجماعي لتعمل على تعزيز نمو الشركات الناشئة العُمانية الواعدة وإيجاد الفرص الاستثمارية لها من خلال استعراض الفرص لدعم استقطاب المستثمرين المحليين والإقليميين والدوليين والحصول على التمويل، وجذب رأس المال الأجنبي.
كما كثلت الفعالية فرصة للشركات الناشئة العُمانية لتقديم عروضها حول المنتجات والخدمات التي تقدمها والتقنيات والأفكار المبتكرة في أعمالها والتي تشمل تقديم وصف نموذج العمل واستعراض خطط النمو والتوسع ومهارات فريق العمل والحلول والابتكارات وعناصر التميز في المنتج.
ويمثل هذا اللقاء تمهيدا لملتقى الاستثمار والشركات الناشئة الذي تنظمه الهيئة خلال الفترة من 12-13 ديسمبر الجاري بحضور شبكة واسعة من المستثمرين ورجال الأعمال والجهات الحكومية والذي سيتم خلاله عرض فرص الصفقات الاستثمارية.
المحرر

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap