نـزوى ـ من سالم السالمي:
اعتمدت اللجنة الشبابية بنادي نـزوى مسابقة إبداعات ثقافية، نتائج مسابقات الإنشاد والمسابقة الثقافية والأفلام القصيرة والتصميم الرقمي (تطبيقات الهواتف) والتي جرت وسط حراك شبابي وثقافي كبير تشهده المسابقة في أروقة النادي، حيث تستهدف الشباب من الفئة العمرية من 10 إلى 30 سنة من خلال 10 مجالات هي: الشعر الشعبي والمسرح والفنون الموسيقية والتصوير الضوئي والفنون التشكيلية والمسابقة الثقافية (عمانيات) والتعليق الرياضي والإنشاد والتصميم الرقمي (تطبيقات الهواتف) والأفلام القصيرة.
كما أقيمت فعالية تقييم مسابقات الإنشاد والمسابقة الثقافية والأفلام القصيرة والتصميم الرقمي (تطبيقات الهواتف) بعد تنافس من جانب المشاركين، حيث أسفرت نتيجة الإنشاد عن حصول حمد بن سعود الدفاعي على المركز الأول وحسام بن عبدالله الشريقي على المركز الثاني، بينما حصل رضوان بن ناصر الناصري على المركز الثالث.
وفي المسابقة الثقافية (عمانيات) جاء في المركز الأول فريق نابغات عمانيات والذي ضم كلا من شهد بنت هلال المحرزية وشهد بنت عثمان الحراصية ورفيدة بنت حمد الحضرمية، وفي المركز الثاني فريق مدينة التراث والمكوَّن من: عمر بن خليفة الحراصي وأسامة بن ماجد الحراصي ومحمد بن سيف الدرعي، وحصل فريق الشفاء على المركز الثالث حيث ضم كلا من: كوثر بنت سيف الحراصية وتسنيم بنت عبدالله الحراصية وشفاء بنت بدر الشكيلية. أما في مسابقة الأفلام القصيرة فجاء في المركز الأول أنوار بنت حارب الحديدية، وحصل على المركز الثاني أسماء بنت سليمان الرميضية، وأما حمود بن سالم الراشدي فحصل على المركز الثالث. وفي مسابقة التصميم الرقمي (تطبيقات الهواتف) حصل فريق عون المكوَّن من حورية بنت خلفان البوسعيدية وأسامة بن محمد العنبري وأماني بنت سليمان النبهانية على المركز الأول، وجاء فريق أضئ إبداعك بأفكارك والمكوَّن من: رحمة بنت محمد الناعبية على المركز الثاني، واحتل فريق Technik على المركز الثالث والذي ضم كلا من: بثينة بنت مالك المعنية وجواهر بنت علي العبرية وعبدالله بن سلام العويمرية.
وضمت لجنة التقييم كلًّا من: سالم بن سليمان المسروري وأسعد بن مسعود الراشدي وغانم بن سالم آل ثاني وأحمد بن مسعود الراشدي ومحمد بن خلف الحراصي وعماد الدين محمد.