كتب ـ عبدالله بن محمد باعلوي: 
أعلنت ‎المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية نتائج مسابقة المهارات الموسيقية على مستوى مدارس المحافظة والتي أشرفت عليها دائرة الإشراف التربوي ممثلة بوحدة إشراف المهارات الموسيقية بقسم الإشراف الفني وبرعاية من ‎الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، حيث جاءت النتائج على النحو التالي في مجال الغناء الفردي ( بنات ) حققت الطالبة أسيل بنت نصيب الوهيبية من مدرسة مصيرة للتعليم الأساسي المركز الأول وجاءت الطالبة حلا بنت خميس الجعفرية من مدرسة الأشخرة للتعليم الأساسي في المركز الثاني والطالبة أبها بنت حمد السنيدية من مدرسة بلاد بني بوعلي للتعليم الأساسي في المركز الثالث. 
وفي مجال العزف الفردي (بنات) حققت الطالبة هنادي بنت مبارك المعمرية من مدرسة لبابة بنت الحارث للتعليم الأساسي المركز الأول، وجاءت الطالبة فايزة بنت سعيد العويسية من مدرسة بلاد بني بوحسن للتعليم الأساسي في المركز الثاني والطالبة كوثر بنت جمعة الجعفرية من مدرسة الأشخره للتعليم الأساسي في المركز الثالث. 
أما في مجال الفرق الموسيقية (بنات) حققت مدرسة بلاد بني بوعلي للتعليم الأساسي المركز الأول وجاءت مدرسة بلاد بني بوحسن للتعليم الأساسي في المركز الثاني ومدرسة الرفعة للتعليم الأساسي حصدت المركز الثالث. 
وفي مجال الغناء الفردي (بنين) حقق الطالب خليفة بن عبدالله الوهيبي من مدرسة المهلب بن أبي صفرة للتعليم الأساسي المركز الأول وجاء الطالب مؤمن سليمان محمد من مدرسة السلطان قابوس للتعليم الأساسي في المركز الثاني وتوج الطالب قصي بن سالم العلوي من مدرسة أحمد بن ماجد للتعليم الأساسي بالمركز الثالث. 
أما في مجال العزف الفردي ( بنين ) حقق الطالب نهيان بن فايل المسكري من مدرسة عبدالرحمن بن عوف الخاصة المركز الأول وجاء الطالب علي بن خالد الغيلاني من مدرسة حي الشروق العالمية في المركز الثاني والطالب فارس تامر عرنوس من مدرسة القعقاع للتعليم الأساسي جاء ثالثا. 
وفي مجال الفرق الموسيقية (بنين) حققت مدرسة السلطان تركي للتعليم الأساسي المركز الأول وجاءت مدرسة السلطان قابوس للتعليم الأساسي في المركز الثاني وحصدت مدرسة عبدالرحمن بن عوف الخاصة المركز الثالث. وفي مجال دعم المدارس نالت مدرسة السلطان قابوس للتعليم الأساسي ومدرسة السلطان تركي للتعليم الأساسي ومدرسة لبابة بنت الحارث للتعليم الأساسي لحصول المدارس على أكثر من مركز .
وتهدف المسابقة إلى مساعدة المشاركين على اكتشاف قدراتهم ومواهبهم والعمل على تنميتها.