- فـي دوري الدرجة الأولى لكرة اليد

تصوير - عمار المسافر :
تأهل نادي عمان إلى المباراة النهائية لدوري عام سلطنة عمان للدرجة الأولى لكرة اليد للموسم الرياضي 2022/‏2023 بعد تصدره الترتيب العام للدوري في ختام المرحلة النهائية برصيد 16 نقطة بعد فوزه يوم أمس الأول على أهلي سداب بنتيجة 31/‏23 في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب الصالة الرئيسية بمجمع السُّلطان قابوس الرياضي ببوشر. وحلَّ في المركز الثاني نادي مسقط برصيد 7 نقاط رغم خسارته المباراة الأخيرة في مرحلة الإياب بالدور النهائي أمام نادي البشائر بنتيجة 22/‏26 في لقاء الذي جمع الطرفين على ملعب الصالة الرئيسية بمجمع السُّلطان قابوس الرياضي ببوشر.
وسوف تقام يوم غد الأربعاء مباراة تحديد الفريق الثاني المتأهل إلى المباراة النهائية برفقة نادي عمان، حيث سيلتقي في مباراة فاصلة نادي مسقط مع أهلي سداب في الساعة السادسة مساء على ملعب الصالة الرئيسية بمجمع السُّلطان قابوس الرياضي ببوشر، والفائز منها يصعد إلى النهائي الذي سيقام يوم 25 يناير الجاري.
وفي مباراة تحديد المراكز من الخامس إلى السادس فاز نادي السيب على نزوى بنتيجة 31/‏16 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الصالة الرئيسية بمجمع السُّلطان قابوس الرياضي ببوشر. بهدا الفوز يحتل السيب المركز الخامس برصيد 10 نقاط. وتقام يوم غد الأربعاء المباراة الفاصلة بين ناديي نزوى والشباب في الساعة الرابعة عصرًا على ملعب الصالة الرئيسية بمجمع السُّلطان قابوس الرياضي ببوشر، والفائز منهما يضمن البقاء في دوري الدرجة الأولى في الموسم القادم 2023/‏2024 والخاسر يهبط إلى دوري الدرجة الثانية.