- البلوشي يختار معسكر قطر وتركيا وفاتك التشيك استعدادا للبطولة الآسيوية للصالات بكازاخستان

كتب ـ بدر الزدجالي:
تستعد منتخباتنا الوطنية بشكل كبير للمرحلة القادمة من المشاركات الخارجية التي تنتظر لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية في هذا الموسم المخصص في البطولات الخارجية لمرحلتي الناشئين والشباب عبر عدد من المحطات الآسيوية والإقليمية والدولية.
ففي جانب المشاركات الآسيوية يستعد العداء علي بن أنور البلوشي لاعب السرعة وفاتك بيت جعبوب لاعب الوثب للمشاركة في البطولة الآسيوية للصالات المقرر إقامتها في كازاخستان خلال الفترة من 10 إلى 12 من الشهر القادم، حيث بدأ البلوشي معسكره بدولة قطر وبعدها يتوجه إلى تركيا لاستكمال البرنامج التدريبي قبل التوجه إلى كازاخستان ويشارك خلالها العداء في سباق 60 متر عدو، فيما توجه اللاعب فاتك جعبوب إلى التشيك لاستكمال برنامج الإعداد في معسكر يستمر لقرابة أسبوعين ليطير بعدها إلى البلد المستضيف للبطولة الآسيوية. ويأتي معسكر اللاعبين ضمن برنامج الرياضيين الواعدين الذي أطلقته وزارة الثقافة والرياضة والشباب. من جهة أخرى بدأ منتخب الناشئين معسكره التدريبي الداخلي استعدادا للمشاركات القادمة وكذلك الاستمرارية في التدريبات من خلال معسكر في مسقط وآخر في نزوى يستمر حتى يوم 9 فبراير القادم ويخص لاعبي السرعة والوثب والرمي وتنتظر منتخب الناشئين مشاركة آسيوية في أوزبكستان خلال شهر أبريل القادم، فيما تنتظر منتخب الشباب مشاركة آسيوية في كوريا الجنوبية خلال شهر مايو القادم.
فيما يدخل كذلك منتخب ناشئي الضاحية معسكرا تدريبيا لاختيار أفضل العناصر للمرحلة القادمة للمشاركات الخارجية وسيتم خلال هذا المعسكر تقليص الإعداد تدريجيا، وكذلك سيتم خلال الأيام القادمة الاستقرار على الجهاز الفني الذي سيشرف على تدريبات هذا المنتخب.