الخميس 2 فبراير 2023 م - ١١ رجب ١٤٤٤ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية تجتمع لمناقشة الخطة السنوية لعام 2023م
هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية تجتمع لمناقشة الخطة السنوية لعام 2023م

هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية تجتمع لمناقشة الخطة السنوية لعام 2023م

مسقط ـ «الوطن»:
ترأَّس سعادة الدكتور حمد بن محمد الضوياني رئيس هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية الاجتماع السنوي لمناقشة الخطة العامة المعتمدة للهيئة للعام 2023م وتجويد العمل وتطويره. وخلال الاجتماع الذي عقد بديوان عام الهيئة وحضره مستشارة الرئيس للشؤون الإدارية، ومديرو عموم مديريات ديوان عام الهيئة ونوابهم وعدد من مديري الدوائر ورؤساء الأقسام. أشاد سعادة الدكتور رئيس الهيئة، بمستوى الحضور والأداء والحرص على تنفيذ الخطط والبرامج وفقًا لما هو معد له، مؤكدًا على أهمية بذل المزيد من الجهود لتطوير الأداء خلال هذا العام، والعمل على تلافي القصور، بناء على تقييم المرحلة السابقة.
وأضاف سعادته: تماشيا مع توجه الهيئة من أجل تطبيق اللامركزية في العمل الوثائقي، فقد تم منح مديري عموم المديريات الصلاحيات الإدارية والمالية التي تمكنهم من تسيير مهام العمل على الوجه الأكمل، على النحو الذي يحقق توجه الهيئة في تطوير العمل. كما شدّد سعادة الرئيس على ضرورة رفع التقارير وإنجاز الخطط والبرامج الخاصة والتنسيق بين التقسيمات المعنية، بما يضمن استمرار الأنشطة والبرامج المعتمدة، والعمل على إحداث النقلة النوعية المأمولة في نشاطات الهيئة المختلفة.
وأثنى رئيس الهيئة، على الدور الذي تقوم به المديريات في الهيئة، وحرصها على تنفيذ برامجها وفق الإمكانيات المتاحة، والعمل بمسؤولية وأمانة، لما فيه مصلحة العمل، مؤكدًا أهمية الحضور الإعلامي والمشاركة الفاعلة في جميع أنشطة الهيئة الداخلية والخارجية. وأجمع مسؤولو الهيئة على أهمية مواصلة العمل بروح الفريق الواحد، مشيدين في هذا الصدد بالتعاون الكبير والشفافية التي تنتهجها قيادة الهيئة، وأشاروا في أحاديثهم، إلى مجمل الصعوبات والمعوقات التي حالت دون تنفيذ بعض البرامج والخطط، مؤكدين في ذات الوقت إنجازهم للكثير من الأعمال وتنفيذ الفعاليات على المستوى الداخلي والخارجي.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap