الأحد 5 فبراير 2023 م - ١٤ رجب ١٤٤٤ هـ
الرئيسية / الرياضة / فـي دوري الطائرة غدا .. طائرة السيب تبحث تعزيز صدارتها أمام صحم وطائرة عمان أمام بهلاء
فـي دوري الطائرة غدا .. طائرة السيب تبحث تعزيز صدارتها أمام صحم وطائرة عمان أمام بهلاء

فـي دوري الطائرة غدا .. طائرة السيب تبحث تعزيز صدارتها أمام صحم وطائرة عمان أمام بهلاء

تبحث طائرة السيب غدًا الجمعة عن تعزيز صدارتها لترتيب منافسات دوري عام الكرة الطائرة للدرجة الأولى من خلال الأسبوع الثاني عشر وذلك من خلال اللقاء الذي سيجمع صحم والسيب، فيما يبحث فريق طائرة عمان ثاني الترتيب العام عن اللحاق بالسيب وذلك من خلال اللقاء الذي سيجمعه مع فريق بهلاء.
ويشهد الأسبوع الثاني عشر إقامة أربع مباريات تقام جميعها في صالة مجمع السُّلطان قابوس الرياضي ببوشر، حيث يلتقي في الأولى بهلاء مع عمان في الساعة 2.30 ظهرا، ويليه لقاء السيب وصحم في الساعة الرابعة عصرا، وبعدها يلتقي صحار والبشائر في الساعة الخامسة والنصف. وسيكون آخر اللقاءات بين السلام وقريات في الساعة السابعة مساء.
وشهد يوم أمس الأول إقامة ثلاث مباريات في دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، حيث فاز نادي السيب على نادي مجيس بثلاثة أشواط نظيفة وبنقاط أشواط ٢٥/‏١٦، ٢٥/‏٢٣، ٢٥/‏٢٢. كما فاز نادي عمان على نادي صحم بثلاثة أشواط دون مقابل وبنقاط أشواط ٢٥/‏١١، ٢٥/‏١٤، ٢٥/‏١٩. وفاز نادي صحار على نادي بهلاء بثلاثة أشواط دون مقابل وبنقاط أشواط ٢٥/‏١٦، ٢٥/‏١٥، ٢٥/‏١٦.
ويتصدر الترتيب العام للدوري حتى الآن السيب برصيد 27 نقطة، ويليه فريق عمان برصيد 24 نقطة، وثالثا صحار برصيد 24 نقطة، وبعدها البشائر في المركز الرابع برصيد 14 نقطة، ومجيس خامسا برصيد 13 نقطة، وصحم برصيد 4 نقاط وبهلاء برصيد نقطتين.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap