الخميس 2 فبراير 2023 م - ١١ رجب ١٤٤٤ هـ
الرئيسية / الرياضة / نظمتها الهجانة السلطانية اليوم .. ختام المحطة الثالثة للمهرجان السنوي لسباقات الهجن الأهلية بمضمار الفليج ببركاء
نظمتها الهجانة السلطانية اليوم .. ختام المحطة الثالثة للمهرجان السنوي لسباقات الهجن الأهلية بمضمار الفليج ببركاء

نظمتها الهجانة السلطانية اليوم .. ختام المحطة الثالثة للمهرجان السنوي لسباقات الهجن الأهلية بمضمار الفليج ببركاء

بركاء ـ من محمد بن سالم المعولي:
تختتم صباح اليوم بمضمار الفليج بولاية بركاء منافسات ثالث سباقات التأهيل للسباق الختامي للمهرجان السنوي لسباقات الهجن الأهلية في موسمه العشرين 2022/‏2023م، والتي أقيمت على مدار ثلاثة أيام وسيقام اليوم 7 أشوط تخُصص 3 أشواط لفئة الثنايا لمسافة 8 كيلومترات، منها شوطان للبكار، وستتأهل في الشوط الأول النوق الحاصلة على المراكز من الأول إلى العاشر، كما سيقام شوط للجعدان بدون تأهل. كما سيتضمن 3 أشواط تخُصص لفئة الحول لذات المسافة، وتتأهل في الشوط الأول النوق الحاصلة على المراكز العشرين الأوائل، وشوط لفئة الزمول لذات المسافة بدون تأهل. بالإضافة إلى إقامة شوطين لركض العرضة الطويل لفئتي الثنايا والحول لمسافة كيلومترين، وتتأهل النوق الحاصلة على المراكز العشرة الأولى.
وأقيمت صباح أمس 20 شوطا جاءت نتائجها على النحو الآتي:
الشوط الأول: فئة اللقايا بكار لمسافة ٤ كم
تُوِّجت بالمركز الأول راهية لمالكها مبارك بن حمد الجديلي، وجاءت في المركز الثاني هجر لمالكها راشد بن سالم الغيلاني، وحصلت على المركز الثالث فند للهجانة السلطانية ومضمرها حمد بن سالم الجديلي.

‏الشوط الثاني: فئة اللقايا بكار لمسافة ٤ كم
تُوِّجت بالمركز الأول بلشة لملكها سالم بن راشد الغيلاني، وجاءت في المركز الثاني امياط لمالكها حاتم بن محمد المحروقي، وحصلت على المركز الثالث الشاهينية لمالكها سعيد بن محمد الحارثي.

‏الشوط الثالث: فئة اللقايا بكار لمسافة ٤ كم
تُوِّجت بالمركز الأول نسايم لمالكها سالم بن علي المشيفري، وجاءت في المركز الثاني الريف لمالكها سعود بن علي الجابري، وحصلت على المركز الثالث إسناد لمالكها علي بن راشد العمري.

الشوط الرابع: فئة اللقايا بكار لمسافة ٤ كم
تُوِّجت بالمركز الأول العاصمة لمالكها سعود بن علي الجابري، وجاءت في المركز الثاني روعة لمالكها حمود بن حمد الوهيبي، وحصلت على المركز الثالث نوف لمالكها طالب بن علي المحاربي.

الشوط الخامس: فئة اللقايا بكار لمسافة ٤كم
تُوِّجت بالمركز الأول زلة لمالكها علي بن راشد العمري، وجاءت في المركز الثاني مرضية لمالكها جابر بن محمد الوهيبي، وحصلت على المركز الثالث إنجاز لمالكها حمد بن علي الوهيبي.

الشوط السادس: فئة اللقايا بكار لمسافة ٤ كم
تُوِّجت بالمركز الأول الشكلة لمالكها بطي بن ناصر المالكي، وجاءت في المركز الثاني جبارة لمالكها خميس بن سليم العويسي، وحصلت على المركز الثالث هملولة لمالكها محمود بن علي الجابري.

الشوط السابع: فئة اللقايا بكار لمسافة ٤ كم
تُوِّجت بالمركز الأول حضور لمالكها عوض بن عبيد الوهيبي، وجاءت في المركز الثاني ذوق لمالكها منصور بن صبيح الوهيبي، وحصلت على المركز الثالث الهبيبة لمالكها حمد بن سعيد القنوبي.

الشوط الثامن: فئة اللقايا بكار لمسافة ٤ كم
تُوِّجت بالمركز الأول سمحة لمالكها سعود بن علي الجابري، وجاءت في المركز الثاني الشرود لمالكها سعيد بن علي العمري، وحصلت على المركز الثالث الحذرة لمالكها زاهر بن حمد المالكي.

‏الشوط التاسع: فئة اللقايا بكار لمسافة ٤ كم
تُوِّجت بالمركز الأول شواهين لمالكها محمد بن العبد الجنيبي، وجاءت في المركز الثاني باروته لمالكها الغفيج بن الصغير المالكي، وحصلت على المركز الثالث الزاهية لمالكها محمد بن حمد الوهيبي.

‏الشوط العاشر: فئة اللقايا جعدان لمسافة ٤ كم
تُوِّج بالمركز الأول هملول لمالكه جميل بن عبدالله السعيدي، وجاء في المركز الثاني شاهين لمالكه عبدالله بن سعيد الغفيلي، وحصل على المركز الثالث مناور لمالكه سعيد بن ناصر الجابري.

الشوط الحادي عشر: فئة اللقايا جعدان لمسافة 4 كم
تُوِّج بالمركز الأول هداد لمالكه سهيل بن عامر الغفيلي، وجاء في المركز الثاني سمهوي لمالكه خميس بن حمد البطيني، وحصل على المركز الثالث نجد لمالكه صالح بن سعيد الوهيبي.

الشوط الثاني عشر: فئة اللقايا جعدان لمسافة ٤ كم
تُوِّج بالمركز الأول مشعل لمالكه عبدالعزيز بن حمد الوهيبي، وجاء في المركز الثاني هجام لمالكه سهيل بن عامر الغفيلي، وحصل على المركز الثالث الشبل لمالكه حمود بن حمد الوهيبي.

الشوط الثالث عشر: فئة اللقايا جعدان لمسافة ٤ كم
تُوِّج بالمركز الأول مخلاب لمالكه علي بن محمد الوهيبي، وحصل على المركز الثاني مخلاب لمالكه مبارك بن عامر الحبسي، وجاء في المركز الثالث صايب لمالكه الغفيق بن الصغير المالكي‏‏‏‏‏‏‏‏‏.

الشوط الرابع عشر: فئة الجذاع بكار لمسافة ٥ كم
تُوِّجت بالمركز الأول متعبة لهجن البشائر ومضمرها حميد بن محمد الجحافي، وجاءت في المركز الثاني بيلسان للهجانة السلطانية ومضمرها حمد بن محمد الوهيبي، وحصلت على المركز الثالث مرموقة لمالكها محمد بن أحمد الوهيبي.

الشوط الخامس عشر: فئة الجذاع بكار لمسافة ٥ كم
تُوِّجت بالمركز الأول هواجيس لمالكها الحمدي بن سالم الدرعي، وجاءت في المركز الثاني الجنوبية لمالكها عبدالله بن طويرش الوهيبي، وحصلت على المركز الثالث مذيار لمالكها شهاب بن حمد الجحافي.

الشوط السادس عشر: فئة الجذاع بكار لمسافة ٥ كم
تُوِّجت بالمركز الأول الظبي لمالكها عامر بن سعيد الوهيبي، وجاءت في المركز الثاني هزر لمالكها هناد بن سيف الجابري، وحصلت على المركز الثالث اشتعال لمالكها راشد بن عبيد الوهيبي.

الشوط السابع عشر: فئة الجذاع بكار لمسافة ٥ كم
تُوِّجت بالمركز الأول شوق لمالكها بدر بن عبدالله الدرعي، وجاءت في المركز الثاني الظبي لمالكها أحمد بن سعيد المالكي، وحصلت على المركز الثالث أريام لمالكها سعيد بن راشد العمري.

الشوط الثامن عشر: فئة الجذاع بكار لمسافة ٥ كم
تُوِّجت بالمركز الأول شقراء لمالكها حمد بن سالم الدويكي، وجاءت في المركز الثاني رغد لمالكها سعود بن سالم المنعي، وحصلت على المركز الثالث غنايم لمالكها ناصر بن سعيد الغفيلي.

الشوط التاسع عشر: فئة الجذاع جعدان لمسافة ٥ كم
تُوِّج بالمركز الأول مزاحم لمالكه أحمد بن ناصر المشرفي، وجاء في المركز الثاني شباب لمالكه سيف بن محمد الوهيبي، وحصل على المركز الثالث الرسمي لمالكه ناصر بن سالم الهاشمي.

الشوط العشرين: فئة الجذاع جعدان لمسافة ٥ كم
تُوِّج بالمركز الأول شبل لمالكه نايف بن سالم الجحافي، وجاء في المركز الثاني جساس لمالكه عوض بن عبيد الوهيبي، وحصل على المركز الثالث وبران لمالكه سالم بن علي الدرعي.

إلى الأعلى
Copy link
Powered by Social Snap