تتواصل الاثارة في منافسات دوري الاتحاد لألعاب القوى، والذي تنظمه لجنة المسابقات بالاتحاد العماني لألعاب القوى، حيث حفلت الجولة الثانية من الدوري بالكثير من الإثارة والمنافسة الكبيرة بين المشاركين من الجنسين، والتي أقيمت بالمجمع الرياضي بصحار؛ ففي سباق 200 متر عدو للعموم، حل العداء خالد الغيلاني في المركز الأول، تاركا المركز الثاني راشد العاصمي، بينما حل في المركز الثالث بركات الحارثي.
أما في منافسات 800 متر عدو، فقد حل العداء محمد السليماني في المركز الأول، بينما جاء جهاد المحرمي وصيفا، بينما كان المركز الثالث من نصيب عبدالله العمراني. بينما في سباق 3000 متر عدو فقد تصدر السباق العداء حسين الفارسي، بينما حل في المركز الثاني نصر الكمشكي، وجاء عبدالحميد الندابي في المركز الثالث. وفي منافسات الوثب الطويل حل فهد سليمان من منتخب الامارات في المركز الأول، تاركا المركز الثاني لمحمد صالح، وتبعه سالم البلوشي من منتخب الامارات في المركز الثالث. بينما في مسابقة الوثب الثلاثي، فتوج بلقب المسابقة عادل أفضل من منتخب الامارات.
اما في مسابقات الشباب، فقد بدأت بسباق 200 متر عدو والتي توج فيها بالمركز الأول العداء عبدالله الحنظلي، تاركا المركز الثاني لعدنان الشيزاوي، بينما كان المركز الثالث من نصيب مهند الصالحي. وفي سباق 800 متر عدو فتوج بالمركز الأول عبدالرحمن الخروصي، وجاء معاذ الجلنداني وصيفا. بينما في سباق 3000 متر عدو فكان المركز الأول من نصيب العداء عمر المعمري، وحل في المركز الثاني غصن الفارسي. أما في مسابقة الوثب الطويل فتوج بلقب المسابقة إبراهيم البلوشي.
بينما منافسات الناشئين والأشبال هي الأخرى حظيت بتنافس جيد بين المشاركين، ففي سباق 200 متر عدو للناشئين، فقد حل العداء ديسم الدلهمي في المركز الأول، وجاء سالم الخضوري وصيفا، ثم عاصم العجمي في المركز الثالث. وفي سباق 800 متر عدو فتوج بلقب السباق العداء عوف الشيزاوي. بينما في مسابقة الوثب الطويل فتوج بالمركز الأول ايهم الحوسني وحل محمد البلوشي وصيفا، بينما جاء علي المقبالي في المركز الثالث.
أما في منافسات الأشبال، ففي سباق 300 متر عدو حل العداء سعيد الشيراوي في المركز الأول، تاركا المركز الثاني لسعيد المزيني، وتبعه اسعد العيسائي في المركز الثالث. وفي سباق 600 متر عدو توج بلقب السباق محمد الشبلي. أما في سباق 1000 متر عدو فقد حل نوح البطاشي أولا، وجاء الياس أحمد في المركز الثاني.
ولم تخل مسابقات الفتيات من التنافس الكبير، ففي سباق 200 متر عدو توجت هاجر الحبسية بلقب السباق، بينما حلت فاطمة البلوشية في المركز الثاني، وجاءت آلاء الزدجالية في المركز الثالث. أما في سباق 300 متر عدو فقد توجت بالمركز الأول جوري مشربك، بينما حلت نوف البلوشية في مركز الوصيف. بينما في سباق 600 متر عدو توجت نوف البلوشية بلقب السباق. وفي سباق 800 متر عدو توجت بلقب السباق هناء القاسمية. بينما في سباق 1000 متر عدو توجت شوق البلوشية بلقب السباق. أما في منافسات الوثب الطويل، فقد حلت علياء الحمادية في المركز الأول، تاركة المركز الثاني لشيخة الهنائية، وجاءت أسماء النعمانية في المركز الثالث.