جعلان بني بوعلي ـ جمعة الساعدي:
احتفل بمنطقة أصيلة بولاية جعلان بني بوعلي بافتتاح أكاديمية فريق القبس الرياضي التابع لنادي الوحدة تحت رعاية سعادة راشد بن عبدالله الغيلاني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية جعلان بني بوعلي بحضور سلطان الكاسبي رئيس نادي الوحدة وعدد من الرياضيين.
اشتمل الحفل على إطلاق الهوية الجديدة للأكاديمية والتي تعد المبادرة الأولى على مستوى فرع القبس الرياضي والذي تاسس عام ١٩٧١ م. واوضح ماجد بن محمد الغيلاني رئيس فرع القبس إن إنشاء الأكاديمية جاء من أجل اكتشاف مواهب كروية واعدة وتأهيلها وصقلها تمهيدا لاستثمارها وتصعيدها للمنتخبات الوطنية والفريق الأول لنادي الوحدة الي جانب إنشاء جيل رياضي مشيراً إلى أن الاكاديمية تعمل تحت إشراف طاقم تدريبي بخبرة عالية.
وتعمل الأكاديمية على أربعة مستويات تعتني بالجانب البدني واكتساب وتعزيز الخبرة في المجال الكروي وتثقيف وتوعية الأطفال حول عملية الرياضة الكروية واهميتها لدى منتسبيها والاستثمار الحقيقي لمستقبل كرة القدم حتى يصبح الفرع نموذجا يحتذى به بين الفرق الرياضية وفرصة مثالية لتعليم الأطفال أساسيات كرة القدم والعمل على تطوير القدرات الأكاديمية الرياضية لمنتسبيها الموهوبين الصغار وتشجيعهم على ممارسة الرياضة في اوقات فراغهم .